انضم ثلاثة لاعبين من أمل مروانة إلى قائمة المتمردين، ويتعلق الأمر بكل من بوشوك و سلوم و دلة، حيث قاطعوا لقاء أول أمس أمام اتحاد خنشلة، رغم تنقلهم إلى مروانة، بعد أن ربطوا مشاركتهم بالتسوية الكاملة لمستحقاتهم المالية، وهو ما جعل رئيس الديريكتوار يقدم على طردهم وضمهم إلى صفوف اللاعبين المفصولين حتى نهاية الموسم.
إلى ذلك، اعتبر المدرب منير عمران نتيجة التعادل أمام أبناء الشابور بمثابة مكسب لفريقه، بالنظر للظروف الصعبة التي يمر بها، ونقص الخبرة لدى اللاعبين كونهم ينتمون لفئة الأواسط، موضحا للنصر أن الطاقم الفني سيراهن على نفس التشكيلة حتى نهاية الموسم. عمران قال بأن الرحيل الجماعي للركائز، حتى وإن أحدث خللا في الرسم التكتيكي، إلا أنه لم يؤثر على طموحات الفريق لضمان البقاء، مبرزا الروح القتالية للبراعم الشابة:” سنواصل المشوار بتشكيلة الأواسط حتى نهاية الموسم، و لا يمكن الرضوخ لمساومات اللاعبين الذين تمردوا. وقد زادت ثقتنا في الوجوه الشابة التي حملت المشعل بعد المردود الطيب في مباراة أول أمس، حيث وقفنا على طاقات لا يستهان بها بإمكانها الدفاع عن ألوان الأمل بشرف ودون مزايدات”.
من جهة أخرى، أقدمت الإدارة على صرف منحة التعادل أمام الخناشلة مباشرة بعد نهاية المواجهة، وهو ما يعكس نية لجنة التسيير المؤقتة في التكفل باحتياجات الفريق، الذي سيعود اليوم الأحد لأجواء التدريبات، تحسبا للخرجة القادمة أمام نادي تقرت بملعب أولاد جلال ودون حضور الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على ممثل الجنوب.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى