- المــوك - تستعيـد لطـرش وبركاني أمام شباب قايس
قلل مدرب مولودية قسنطينة سمير حوحو، من وطأ الخسارة أمام الرائد اتحاد عنابة، مؤكدا بأن فريقه تضرر من غياب بعض الركائز في صورة كل من شكيب بركاني و أيوب لطرش.
وطالب مدرب الموك لاعبيه بضرورة طي صفحة عنابة سريعا، من أجل التركيز على الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق، و البداية بمباراة شباب قايس، التي ستلعب الجمعة المقبل دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على الموك بحرمانها من جمهورها لمباراة واحدة، في أعقاب ما حدث في لقاء جمعية الخروب.
وستستعيد الموك بداية من الجولة المقبلة خدمات متوسط الميدان شكيب بركاني، الذي بدأ يتخلص من الآلام التي عاني منها منذ لقاء «لايسكا»، كما ستستفيد المولودية من عودة المهاجم أيوب لطرش، الذي سيستنفذ العقوبة المسلطة عليه.
ولم تفقد المولودية الأمل في إنهاء الموسم ضمن كوكبة المقدمة، في ظل الرزنامة الجيدة التي تنتظر الفريق إلى غاية نهاية الموسم.
وقال متوسط الميدان قرماطي للنصر، بأنه ورفاقه سيبذلون كل ما في وسعهم، من أجل تشريف الألوان، مضيفا بأن الموك لم تكن تستحق الخسارة في عنابة:» قدمنا كل ما نملك في عنابة، ولكن الحكم والحظ حرمانا من العودة بنتيجة إيجابية، يجب أن نطوي هذه الصفحة سريعا، خاصة وأنه تنتظرنا استحقاقات قوية، والبداية بمباراة شباب قايس التي ستلعب في غياب جماهيرنا، نحن نسعى لإنهاء الموسم بقوة، في ظل البرنامج الجيد الذي ينتظرنا، مقارنة ببقية المنافسين، الذين هم على موعد مع صدامات قوية».     مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى