قادرون على الصعود بتوفر الأموال
اعتبر رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر ارتقاء فريقه إلى برج المراقبة لمجموعة الوسط من بطولة الهواة، عاملا محفزا لمواصلة المشوار بأكثر تحدي، مشددا على ضرورة الحفاظ على نفس الديناميكية، والتطلع لخطف الريادة مثلما أكده للنصر:» أرى بأن عودة الفريق إلى الواجهة وإبرامه عقد الشراكة في مركز الوصافة مع أمل الأربعاء، لم يكن سهلا وهو بحاجة إلى تثمين ومواصلة العمل بجدية وثبات، مع تفادي مستقبلا ارتكاب أدنى هفوة. لذلك، على اللاعبين وضع الأرجل على الأرض وتحمل مسؤولياتهم، بعد أن كبرت طموحات الأنصار».
وانطلاقا من هذا، يأمل محدثنا في تحقيق مزيد الإنجازات وتفادي السقوط في فخ استصغار المنافسين:» اليوم أوصلنا الفريق إلى الواجهة، لكن الصعود يستوجب تضافر الجهود. أعتقد بأن الفرصة مواتية لتجسيد هذه الرغبة، شريطة مساهمة الجهات المسؤولة ورجال أعمال المنطقة، لأن الصعود يأتي بالعمل الجاد وكذا الأموال التي بدونها قد تسقط المكاسب المحققة».
من جهة أخرى، كشف بن ناصر بأن 33 نقطة ما زالت في المزاد:» نملك حظوظا كبيرة لخطف الريادة إذا ما نظرنا لبقية الرزنامة، حيث سنستضيف الفرق المنافسة لنا على اللقب سيما اتحاد بني دوالة، حتى وإن كانت 33 نقطة ما زالت في المزاد. وبكل تأكيد، فإن الفوز الأخير على الأربعاء وقعه كان إيجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، علينا فقط الاستثمار في هذا الوضع وعدم الاستسلام «.                                 م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى