لا خوف على مستقبل الفريق
طمأن مدرب نجم بوجلبانة سعيد بوراحة الأنصار بخصوص مستقبل الفريق في قسم ما بين الجهات، موضحا في هذا الخصوص للنصر بأن المرتبة ما قبل الأخيرة التي يحتلها في سلم ترتيب مجموعة الشرق، لا تشكل خطرا على مصيره :” صراحة أنا واثق من احتفاظ الفريق بمكانته، و من ثمة أرى بأنه لا خوف عليه، حيث يكفيه الفوز في اللقاءات الستة المتبقية بملعب حمام عمار بخنشلة، للإفلات من شبح السقوط”.
و مع ذلك، عاد بورابحة للحديث عن أسباب تراجع الفريق، معتبرا الهجرة الجماعية للركائز مطلع الموسم الجاري، و نقص الخبرة لدى اللاعبين الشبان الذين حملوا المشعل، إلى جانب الأزمة المالية، من العوامل التي جعلت برأيه الفريق يظهر هشا، سيما خارج قواعده :” نحن نسير البطولة مباراة بمباراة، و اعتقد بأن قلق الأنصار سابق لأوانه، بحكم أن المشوار ما زال طويلا، ولدينا فرصة الاستقبال في ست مناسبات لتدارك التأخر وإنهاء الموسم بعيدا عن دائرة المهددين بالسقوط. كما أنه كان بإمكان النجم الظهور بوجه مغاير، لولا النزيف الذي تعرض له في تعداده ومشاكله المالية”.
من جهة أخرى، أبدى بورابحة بعض المخاوف من بروز ما وصفه بعمل الكواليس، مشيرا إلى أن فريقه مطالب بالفوز في لقاءاته داخل الديار، دون الاكتراث بما يحدث:” علينا التركيز أكثر على لقاءاتنا داخل القواعد و ضمان نقاطها لأن الميدان وحده لن يكون كافيا لتحقيق المبتغى”.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى