قررت إدارة شباب باتنة العفو عن اللاعب محمد مباركي، بعد اعتذاراته للمكتب المسير والطاقم الفني، عما صدر منه في اللقاء الأخير أمام شباب عين فكرون، حيث كان مجلس الإدارة على وشك اتخاذ قرار في حقه، من خلال فسخ عقده قبل أن يعيد النظر في قراره، عكس ما حصل مع اللاعب زموشي الذي رفض تقبل مبدأ الجلوس في مقعد البدلاء، ما جعله يكون محل تسريح.
إلى ذلك، يواصل الكاب تحضيرات لمواجهة شبيبة بجاية بجدية كبيرة، حيث عمد المدرب عقون إلى الرفع من نسق التدريبات، وإخضاع بعض اللاعبين لتمارين خصوصية، منهم لزهر حاج عيسى و أسامة مصفار، لتعزيز لياقتهم واستعادة مستواهما المرغوب فيه، في ظل حاجة الفريق لخدماتهما.
يحدث هذا في الوقت الذي كشفت فيه الفحوصات الطبية التي خضع لها الحارس جبارات، أن الإصابة التي تعرض لها في لقاء السلاحف لا تدعو للقلق، و من ثمة فإنه سيكون تحت تصرف الطاقم الفني في موقعة بجاية، عكس مباركي وزغلي وعبروق الذين تبقى مشاركتهم غير مؤكدة، فيما سيكون خناب رسميا خارج الحسابات، وهو ما أثر مخاوف عقون الذي تأسف لاكتظاظ عيادة الفريق.
من جهة أخرى، تفكر الإدارة في إدخال بعض التعديلات على رحلة الفريق إلى عاصمة الحماديين، حيث تنوي تقديم موعد السفرية إلى اليوم الأربعاء، لتمكين اللاعبين من الاستفادة من فترة راحة، وضمان التركيز الضروري، مع إجراء حصة تدريبية ببجاية يوم غد الخميس، تكون بمثابة آخر محطة تحضيرية قبل مقابلة ظهيرة الجمعة.
للإشارة، فإن تسوية منحة الفوز على السلاحف، وكذا صرف راتب شهر واحد للاعبين ستتم اليوم الأربعاء، إدراكا من الإدارة بقيمة ورقة التحفيزات المالية.    م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى