ينتظر أن يعقد زوال اليوم الاثنين مجلس إدارة شباب باتنة اجتماعا استثنائيا لاستعراض وضعية الفريق، في ظل حالة الإهمال التي يعرفها منذ استقالة مدير الشركة علي فروج، إلى جانب تعيين رئيس جديد تكون له الشرعية في اتخاذ القرارات المناسبة.
وحسب مصدر مقرب من مجلس الإدارة، فإن أعضاء شركة المساهمة، يأملون في إسناد تسيير شؤون النادي، ولو بشكل مؤقت لأحد الأعضاء صاحب الخبرة والحنكة، وهذا من باب السعي للنهوض بالفريق، وإخراجه من النفق المظلم.
وفي هذا الصدد، يدور حديث عن تكليف الرئيس السابق فريد نزار بقيادة سفينة الشباب حتى نهاية الموسم الجاري، رغم رفضه هذا الاقتراح وإصراره على البقاء بعيدا عن شؤون الكاب.
من جهة أخرى، قرر المدرب عزيز عباس تقليص فترة الراحة للاعبين بعد الخسارة في العلمة، حيث فضل العودة إلى أجواء التدريبات أمس الأحد، تحسبا لمباراة يوم الجمعة أمام أمل بوسعادة بملعب أول نوفمبر.
وقد عرفت حصة الاستئناف بعض الاضطرابات بفعل إفرازات مواجهة البابية، ما جعل عباس يركز على عامل الاسترجاع والجانب النفسي، في ظل حالة الإحباط التي تعرفها المجموعة.
المدرب عباس، كشف للنصر بأن خرجة يوم الجمعة، سيخوضها فريقه في ظروف استثنائية، مبرزا ضرورة الإسراع في تجاوز هذه المرحلة:” شخصيا أرى بأن عملا شاقا ينتظر الطاقم الفني قبل لقاء بوسعادة، لأن التعداد سيكون منقوصا من أبرز ركائزه، بسبب التظلمات التحكيمية التي تعرضنا لها في العلمة، ما يحتم علينا البحث عن البدائل لتعويض غياب المعاقبين بوحربيط وزغلي وزموشي، ولو أننا سنستعيد بن منصور وضيف”.                         م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى