مسيرون من شبيبة بجاية اتصلوا بالفرنسي غوميز
كشف مصدر على دراية بشؤون فريق شبيبة بجاية  للنصر أن بعض المسيرين يخططون لإبعاد المدرب منير زغدود في حال تعثر الفريق خلال لقاء الجولة الأخيرة المرتقب هذا الجمعة أمام وداد تلمسان، وتعويضه بالمدرب الفرنسي ديدييه غوميز المقال من شبيبة سكيكدة، الأخير اتصل به المسيرون أمس وعرضوا عليه فكرة تدريب الفريق، في حال الاستغناء عن خدمات المدرب زغدود  الذي سيتحدد مصيره في مباراة وداد تلمسان.
وبات في حكم المؤكد أن الحارسين عبد الرؤوف بلهاني ومنير بن مدور لن يكملا الموسم مع شبيبة بجاية، لأن المعلومات المستقاة من مصادرنا تشير إلى  أن الطاقمين الإداري والفني للفريق وضعا اسمي الحارسين على رأس قائمة المسرحين، التي  سيتم الإعلان عنها بعد إجراء لقاء الجولة الأخيرة المرتقب هذا الجمعة أمام وداد تلمسان.
وتقرر تسريح  الحارسين خلال الميركاتو الشتوي، بسبب مردودهما غير المقنع، الذي جعل المدرب زغدود يستغني عن خدماتهما في اللقاءات الأربعة الأخيرة، ويعتمد على حارس الآمال يحيى مكرش، كما وصل به الأمر إلى حد عدم استدعاء بلهاني ضمن قائمة 18، وهو الذي كان حارسا أساسيا إلى غاية الجولة العاشرة من البطولة.
على صعيد آخر يراهن زغدود على فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم الخط الخلفي الذي  أظهر ضعفا كبيرا في لقاءات مرحلة الذهاب، التي تلقى فيها 17 هدفا، ويعتزم استقدام حارس شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف أو حارس شبيبة الساورة جميلي، إلى جانب مدافع محوري لم يكشف عن هويته بعد، رغم أن بعض المصادر تتحدث عن المدافع السابق لكناري جرجرة علي ريال.  
وفي سياق منفصل باشر المكتب المسير الجديد للنادي الهاوي مهامه بصفة رسمية، حيث عقد مساء أول أمس اجتماعا تم فيه توزيع المهام على أعضائه الخمسة، والتطرق إلى وضعية الفئات الشبانية، التي تقرر تجهيزها بالبدلات الرياضية وكل وسائل العمل التي تسمح للمشرفين بأداء مهامهم المتمثلة في التكوين في أحسن الظروف.
ومن جهة أخرى قام ذات المكتب بالإجراءات الإدارية اللازمة للحصول على إعانة الولاية، المقدرة بمبلغ 2 مليار سنتيم، التي ينتظر أن تدخل خزينة الفريق حسب الرئيس بلقاسم حواسي قبل نهاية الأسبوع الجاري.           أ/س

الرجوع إلى الأعلى