أنصـار "لاصـام" يرفعـون معنويـات اللاعـبين
حرص أنصار جمعية عين مليلة عشية أمس على التواجد في حصة الاستئناف، من أجل الرفع من معنويات رفاق المتألق إبراهيم ذيب، الذين انقادوا إلى خسارة اعتبرها المحبون غير مستحقة في البرج أمام الأهلي المحلي.
ولم يهضم أنصار ومحبو «لاصام» الظلم التحكيمي، الذي تعرض له فريقهم بملعب 20 أوت بالبرج، وهو ما جعلهم يسجلون تواجدهم بأعداد معتبرة في التدريبات عشية أمس، حيث تحدثوا مع اللاعبين،وطالبوهم بضرورة تجاوز خسارة البرج، والتفكير في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهم، والبداية بمباراة غالي معسكر المرتقبة هذا الجمعة بملعب دمان ذبيح.
ويصر أنصار الجمعية على النقاط الثلاث، التي تمكنهم من الفوز باللقب الشتوي، وتجعلهم يركنون إلى الراحة بمعنويات مرتفعة.
وخلفت أحداث ملعب البرج حالة تضامن واسعة بين الأنصار، الذين لم يتقبلوا المعاملة السيئة من طرف أنصار الفريق المحلي، الذين هشموا أكثر من 20 سيارة لأنصار «لاصام»، إلى جانب الاعتداءات على اللاعبين والطاقمين والفني والمسير.
في سياق ذي صلة، استغل المدرب الشريف حجار الفرصة، من أجل مطالبة اللاعبين بتجاوز تعثر البرج، والتركيز على الفوز بالنقاط الثلاث أمام غالي معسكر، خاصة وأن ذلك كفيل بالذهاب إلى العطلة بمعنويات مرتفعة.
وحذر حجار عناصره من مغبة استصغار المنافس، الذي يتواجد في أفضل أحواله، حيث نجح في البصم على عديد النتائج الإيجابية مؤخرا.
من جهة أخرى، لن يكون بمقدور المدرب حجار الإشراف على مباراة غالي معسكر من دكة الاحتياط، بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة الجولة الماضية أمام أهلي البرج، أين اتهمه الحكم حنصال بالاحتجاج المتكرر على قراراته.
ومن المرتقب أن تعرف سهرة اليوم عقوبة حجار، الذي يمني النفس في معاقبته بلقاء واحد، وسيشرف المحضر البدني بوذراع على التشكيلة في اللقاء المقبل، خاصة وأن جمعية عين مليلة لا تمتلك مدربا مساعدا، على عكس كافة أندية الرابطة المحترفة الثانية.
على صعيد آخر، ستعرف مباراة هذا الجمعة عودة الرباعي الغائب عن لقاء البرج، ويتعلق الأمر بكل هاشم وطايبي وبجاوي وبن يحي، حيث تماثل الثلاثي الأول للشفاء من الإصابة، في الوقت الذي استنفذ بن يحيى العقوبة المسلطة عليه من الرابطة، وسيكون إلى جانب زملائه تحت تصرف الطاقم الفني، الباحث عن تعويض الخسارة أمام البرج.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى