كشف وسط ميدان وفاق سطيف أكرم جحنيط، أنه ورفاقه سيسعون إلى حصد النقاط الست خلال اللقائين المقبلين أمام اتحاد العاصمة وكذا اتحاد بلعباس، مشيرا بأن تمديد عقده مع الوفاق سيجعله أكثر تركيزا فيما تبقى من المشوار، رغم العروض التي تلقاها، وعلق بخصوص قضية مضوي أن اللاعبين  يركزون فوق الميدان فقط.
• كيف تجري التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة؟
ضيق الوقت حال دون استفادتنا من فترة للراحة، حيث شرعنا في التحضير بعد نهاية المباراة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت، و بالنظر إلى ماراطون المباريات التي خضناها وسنخوضها في ظرف قصير، توجب علينا التركيز من أجل استغلال كل يوم وحصة تدريبية، سواء للاسترجاع وكذا التحضير في آن واحد.
• غبت عن المباراة الأخيرة ما السبب؟
لقد عانيت من آلام على مستوى الركبة، وبالتشاور مع الطاقم الطبي، اضطررت للركون إلى الراحة، قصد استعادة إمكاناتي جيدا، الحمد لله أنا الآن في أفضل حال وسأركز أكثر في التدريبات، من أجل التحضير وضمان الجاهزية، مع الاستعداد لوضع نفسي تحت تصرف المدرب، في مباراة إتحاد العاصمة.
• هل ترى بأن الفوز الأخير ساهم في ضمان التحضير براحة أكثـر؟
حقيقة حضرنا في أريحية تامة، خاصة أن الفوز على تاجنانت جعلنا نتنفس أكثر، سيما في ظل تعثر الرائد شباب قسنطينة، ما جعل إفرازات الجولة تصب في صالحنا، على عكس المباراة السابقة أمام نصر حسين داي، أين كان التعادل بطعم الهزيمة.
• على ذكر مباراة النصرية، قيل الكثير عن التصرف الذي قمت به، هل أثر عليك لاحقا أم أن الجميع طوى الصفحة؟
كل ما في الأمر أنني كنت مستاء من مردودي المقدم، لأنني كنت متيقنا أننا كنا قادرين على تحقيق الفوز، لكن في الأخير عدنا بنقطة فقط، الحمد لله تلك الفترة مرت، وأنا الآن أحرص على تفادي تصرفات مماثلة، والحمد لله قدّر الجميع موقفي.
• في الأخير هل لك أن تحدثنا عن تجديد عقدك والفرق التي اتصلت بك؟
الحمد لله أقدمت على هذه الخطوة بمباركة الجميع، أما الفرق التي اتصلت بي أو أبدت رغبتها في ضمي فأصبح الحديث عنها دون جدوى ولن نخوض في هذا الموضوع، المهم أنني جددت مع فريق القلب، وسألعب الآن براحة أكثر لأنني لن أفكر في المستقبل.
حاوره: رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى