ما زالت الخسارة الثقيلة التي مني بها الموك في تبسة تلقي بظلالها، وتثير استياء المدرب حوحو الذي قرر الضرب بيد من حديد، والاستغناء عن أربعة لاعبين قال بأنه سيكشف اليوم عن أسمائهم، مؤكدا أنه مستعد لإكمال الموسم بتعداد ناقص لفرض الانضباط داخل المجموعة.
• هل تجاوزتم الخسارة المذلة أمام إتحاد تبسة ؟
ما زلت خجولا من الخسارة المذلة، التي لحقت بفريقي في تبسة أمام الإتحاد المحلي، واستغل الفرصة من أجل تقديم الاعتذار لكافة عشاق ومحبي الموك،... كل فريق معرض للخسارة، ولكن لا يمكن لأحد أن يتقبل تلك النتيجة العريضة، أنا لم أفهم لحد الآن ما أصابنا، خلال تلك المواجهة، التي لعبناها دون روح، ما كلفنا السقوط برباعية كاملة.
• كنت غاضبا للغاية بعد تلك الهزيمة، إلى درجة أنك هددت بتسريح بعض العناصر، ما صحة هذه الأخبار؟  
بطبيعة الحال لم أكن راضيا على الأداء المقدم أمام إتحاد تبسة، إلى درجة جعلتني أفكر في التخلي عن بعض الأسماء، التي لا تستحق حمل ألوان الموك، لقد تحدثت مع المسؤولين، واتفقت معهم على طرد ثلاثة أو أربعة عناصر، ولكن كل شيء مؤجل إلى ما بعد حصة الاستئناف.
• يقال بأنك لست راضيا على الانضباط داخل المجموعة ؟  
أجل هناك بعض الأسماء ارتكبت بعض الأخطاء التي لا تغتفر، ولن أتسامح معها، مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وأنا مستعد لإكمال الموسم بنصف التعداد، على أن أبقي لاعبين لا يحترمون القانون الداخلي للفريق.
• هل لك أن تكشف لنا عن الأسماء المهددة بالتسريح ؟
لا يمكنني أن أكشف لكم عن أي اسم الآن، إلى غاية الفصل بشكل نهائي في الموضوع رفقة الرئيس حمانة، أنا أعدكم بأن هوية هاته العناصر ستكون لديكم صبيحة الثلاثاء، كونوا أكيدين بأني لا أهتم بشيء من غير فريقي، حفاظا على استقرار المجموعة، التي هي مطالبة بتشريف الألوان.
• هل أنت مستعد للتخلي عن أربعة عناصر كاملة رغم إدراكك باستحالة التعاقد مع أكثـر من لاعب ؟
لن أتساهل مع الأمور الانضباطية، حتى ولو كلفني ذلك إكمال الموسم بتعداد منقوص، لقد اتخذت قراري النهائي بخصوص التخلي عن أربعة عناصر كاملة، على أن أحاول جلب عنصر مميز خلال فترة الميركاتو، خاصة وأن القانون لا يسمح لنا بالتعاقد مع أكثر من لاعب.
• كيف ترى المباراة القادمة أمام حمراء عنابة ؟
نحن نمر بفترة غير مريحة، بعد النتيجة السلبية المحققة في تبسة، ولذلك سنكون مطالبين برد الاعتبار لأنفسنا، بداية من مباراة حمراء عنابة القادمة، سأكون في انتظار ردة فعل قوية من عناصري، التي وعدتني ببذل قصارى المجهودات من أجل إبقاء النقاط الثلاث بقسنطينة.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى