أكد يحيى بوشحيط قائد وفاق القل أن الوضع المحيط بالدلافين خطير للغاية، و يحتاج إلى تدخل السلطات المحلية، بعد استقالة الرئيس علي قلادي وعدم وجود أي مترشح لرئاسة النادي، موضحا أن اللاعبين أخذوا المسؤولية على عاتقهم، وهم يتدربون بشكل منتظم، لكنهم في حاجة إلى تحفيزات مالية من أجل إحداث الديكليك أمام فريق هلال شلغوم العيد، برسم الجولة 13 من بطولة قسم الهواة شرق، وكشف في حوار للنصر عن ظروف التحضيرات لهذه المواجهة الحاسمة.
• الدلافين تمر بظروف عصيبة بعد استقالة الرئيس قلادي، وعدم وجود أي مترشح لخلافته، كيف يرى اللاعبون مستقبل الفريق؟
فعلا، النادي يمر بأزمة حقيقية في غياب أي مترشح لرئاسته، لكن تبقى المسؤولية على عاتق السلطات المحلية، من أجل التدخل و اقتراح تشكيل لجنة تسيير مؤقتة “ ديريكتوار” من أجل إنقاذ الفريق، و يبقى الأمل قائما كذلك من أجل الاستدراك، و إنقاذ الفريق في نهاية الموسم من السقوط.
• تنتظركم مواجهة حاسمة يوم الجمعة بملعب بن جامع عمار بالقل أمام هلال شلغوم العيد، كيف يتم التحضير لها؟
الفريق يوجد في وضعية جيدة، بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات، حيث أدينا مقابلة في القمة في الجولة الماضية أمام جمعية الخروب، وانهزمنا بهدف وحيد جاء عن طريق الخطأ، و يمكن القول أننا أحدثنا الوثبة النفسية و نحتاج فقط إلى تحفيزات مالية، من أجل تأكيد الاستفاقة و إحداث الوثبة الفنية و الفوز على شلغوم العيد، خاصة و أن اللاعبين تحذوهم إرادة قوية، رغم أنهم لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية العالقة، منذ بداية الموسم .
• وكيف تتم التحضيرات في غياب أي مسؤول و عدم وجود مدرب رسمي للفريق؟
الفريق حاليا تتكفل به اللجنة التي نصبت للتحضير للجمعية العامة و كذا لجنة الأنصار، و نحن نشكرهم على مجهوداتهم، فيما يشرف على التدريبات ثنائي  التدريب حداد مراد و عبد الرحمان قيسمون، و هما ثنائي تدريب فئة الأشبال وضعا على عاتقيهما مسؤولية الإشراف على العارضة الفنية، و تمكنا من لم شمل اللاعبين، يبقى فقط الأمل في تعيين ديريكتوار و تحفيز اللاعبين.
• إذا أنت متفائل بالفوز على شلغوم العيد؟
التفاؤل يبقى قائما، خاصة و أن المجموعة تتمتع بروح معنوية عالية، و تتملكها رغبة قوية في إخراج الفريق من مؤخرة الترتيب، لكن هذا وحده لا يكفى لمواصلة اللعب بنفس العزيمة، و اللاعبون في  حاجة إلى مرافقة و دعم معنوي و مالي، و في حالة تجسيد نسبة مما أقول يمكن تحقيق الفوز على شلغوم العيد وإنعاش حظوظ الدلافين، من أجل مواصلة السباق للخروج من مؤخرة الترتيب.
 • كلمة ختامية .
أطلب من السلطات المحلية الاستجابة لمطلب الأنصار و اللاعبين، و تعيين ديريكتوار في أقرب وقت ممكن من أجل إنقاذ الفريق، و نطلب من الأنصار مواصلة الدعم و المساندة، و أقول أن إنقاذ الفريق مسؤولية الجميع.
 حاوره : بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى