أجلت مجددا لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية الفصل في قضية المهاجم هاشم الذي رفعت ضده احترازات في لقاء وداد تلمسان، بحجة عدم شرعية مشاركته، وعبرت إدارة جمعية عين مليلة، بعد تأخير النطق بالحكم عن تفاؤلها بتجنب أي عقوبة، خاصة وأنها حسب الرئيس شداد بن صيد لم ترتكب أي خطأ.
واجتمع المدرب الشريف حجار بلاعبيه، حيث طالبهم بنسيان حادثة هاشم، والتركيز على مباراة الجولة القادمة المرتقبة أمام سريع غليزان، ويتدرب هاشم بمعنويات مرتفعة، تحسبا لمباراة الجمعة، حيث تجاوز ما حصل له في لقاء وداد تلمسان، خاصة و أنه أثر في نفسيته، وتسبب في غيابه عن لقاء الكأس أمام اتحاد الأخضرية.
وتواصل تشكيلة لاصام التحضيرات تحسبا للموعد المقبل، الذي سيشهد غياب اللاعب بن زموري الذي يعاني على مستوى وتر القدم ، وتحصل على راحة بأسبوعين، كما سيغيب زميله مصباح الذي لم يكن في الموعد خلال الحصص الماضية، بسبب بعض الارتباطات الشخصية.
بالمقابل ستشهد مباراة غليزان عودة بن عطية، الذي تماثل للشفاء، في الوقت الذي لم يفصل الطاقم الطبي بعد في أمر المهاجم سيماني، الذي يواصل الخضوع للبرنامج العلاجي، على أمل التواجد في مباراة الجولة القادمة، ولو احتياطيا.
يأتي هذا في الوقت الذي أعرب فيه المدرب الشريف حجار عن ثقته في مقدرة عناصره على العودة بنتيجة ايجابية من غليزان، وطي صفحة تعثر الجولتين الماضيتين أمام غالي معسكر و وداد تلمسان، وأضاف حجار للنصر:»معنوياتنا مرتفعة بعد التأهل في الكأس، وسنعمل جاهدين من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في البطولة، صحيح أن المهمة لن تكون سهلة أمام غليزان، ولكن ثقتي في أشبالي كبيرة من أجل تعزيز الصدارة».
علما و أن إدارة لاصام حافظت على نفس تعداد مرحلة الذهاب، حيث لم يسرح الطاقم الفني أي عنصر، بالمقابل لم ينتدب الرئيس شداد أي لاعب، في خرجة يتمنى الأنصار أن لا تؤثر على الفريق المقبل، على تحديات صعبة في المرحلة المقبلة، سواء في البطولة أو الكأس.           مروان - ب

الرجوع إلى الأعلى