أربع غيابات بارزة في التعداد والإدارة تعد بمنحة مغرية
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن الرئيس شداد بن صيد عقد اجتماعا سهرة أمس مع لاعبيه، حيث حدثهم عن الاستحقاق الهام الذي ينتظرهم غدا بغليزان أمام السريع المحلي، واعدا إياهم بصرف منحة جد مغرية في حال النجاح في العودة بكامل النقاط، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن بن صيد يتجه لرصد المنحة الأكبر للاعبيه منذ انطلاق الموسم، خاصة في ظل إدراكه بقيمة هذه الخرجة، التي تأتي بعد تعثرين متتاليين في البطولة، ما قد يهدد أكثر في حال السقوط مجددا.
وتعاني التشكيلة من غيابات بارزة في مباراة الغد، حيث لن يتنقل كل من بن زموري و طايبي و مصباح و سيماني مع الفريق لأسباب مختلفة، غير أن المدرب الشريف حجار حاول التقليل من وطأ هذه الغيابات، من خلال التأكيد بأنه يمتلك عديد العناصر البديلة، مضيفا في حديث مقتضب مع النصر في هذا الصدد:» نعاني من غيابات بارزة، ولكنني أمتلك البدائل المناسبة، نحن ندرك ما ينتظرنا في غليزان، وسنحاول أن نقدم كل ما نملك، من أجل العودة بنتيجة إيجابية تنسينا التعثرين الماضيين أمام كل من غالي معسكر و وداد تلمسان».
في سياق ذي صلة، ستستعيد التشكيلة خدمات كل من المدافعين ريحاني و بن يحيى، إضافة إلى بن عطية الذي تخلص من الإصابة، وهو من شأنه أن يريح المدرب الشريف حجار، الذي يعول على هذه المباراة من أجل تعزيز صدارة الترتيب.
من جهة أخرى، تشد تشكيلة جمعية عين مليلة الرحال اليوم صوب مدينة الشلف، من أجل المبيت هناك، على أن تغادر صبيحة المباراة صوب مدينة غليزان.
و وجه المدرب حجار الدعوة للمهاجم نورالدين هاشم الغائب عن آخر مباراة، حيث يعول عليه من أجل هز شباك «الرابيد» خاصة وأن اللاعب تجاوز حادثة لقاء تلمسان، التي أثرت على معنوياته كثيرا.
بالمقابل، كشف المهاجم صاليح صاحبي للنصر، بأنهم في أتم الاستعداد لمباراة سريع غليزان، مضيفا في هذا الخصوص:» حضرنا بمعنويات مرتفعة لمباراة غليزان، خاصة بعد التأهل في الكأس على حساب اتحاد الأخضرية، نحن نعول على هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام، و تعزيز حظوظ المنافسة على الصعود، الذي لن نتركه يضيع منا، بعد المجهودات الجبارة التي بذلناها طيلة مرحلة الذهاب».
    مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى