• تنتظركم مباراة صعبة أمام أهلي الرج ما تعليقك ؟
بالفعل مباراة صعبة بالنسبة للفريقين، وتكمن صعوبتها في كون كل فريق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث، فالفريق المحلي يسعى للاقتراب من ثلاثي المقدمة ونحن من جهتنا نريد تسجيل نتيجة إيجابية وتفادي الخسارة، للبقاء ضمن المقدمة لكن ورغم هذا تبقى مباراة عادية بالنسبة لنا، ولا يجب تضخميها لأننا تعودنا على مثل هذه اللقاءات الصعبة.
• في مباراة أمل بوسعادة وجدتم صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز والأداء لم يقنع الأنصار كيف تعلق ؟
صحيح في مباراة بوسعادة وجدنا صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز، نظرا لبقاء الخصم متكتلا في منطقته و رفضه اللعب، ولهذا لم نتمكن من تقديم الأداء المرجو خاصة في الشوط الثاني، وأيضا نتيجة للضغط الذي عشناه في تلك الفترة التي تلت خسارة مباراة الكأس، وكان لزاما علينا تحقيق لطي المرحلة الصعبة، والحمد لله في المرحلة الثانية من اللقاء استعدنا توازننا وظهرنا بالمستوى الحقيقي للفريق بفضل تطبيقنا لتوجيهات ونصائح المدرب.
• وهل تخلصتم من الضغط ؟
بطبيعة الحال الكل حاليا مركز على مباراة البرج والتشكيلة تتدرب بثقة وحماس، وكلنا عزيمة للعودة بنتيجة إيجابية وأريد أن أشير أن فريقي أصبح مستهدفا وكل الفرق تريد الإطاحة به وهذا طبيعي لأننا متواجدين ضمن ثلاثي المقدمة الذي يتسابق لكسب تأشير الصعود.
• بصفتك هداف البطولة أصبحت في المباريات الأخيرة تفرض عليك مراقبة لصيقة أليس كذلك ؟
بالفعل أصبحت أجد صعوبة كبيرة في منطقة عمليات الخصم، واجد نفسي مراقبا مراقبة لصيقة من طرف المدافعين لا لشيء سوى لأني هداف البطولة، وبالتالي لا بد علي من مضاعفة المجهود حتى أكون في المستوى.
• كلمة للأنصار ؟
أشكر أنصار الفريق على وقوفهم الدائم معنا، وأطلب منهم مواصلة دعمنا إلى آخر دقيقة من عمر البطولة، ومن جهتنا سنعمل كل ما في وسعنا لإسعادهم.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى