ما قام به حمار كوميديا مفضوحة
اتهمت إدارة شبيبة الساورة رئيس وفاق سطيف حسان حمّار بالاعتداء على رجال الأمن وبعض الصحفيين داخل غرف تغيير الملابس، عقب نهاية مواجهة الكأس التي جرت مساء الاثنين بملعب 20 أوت ببشار، وقال المدير الإداري للفريق محمد جبار أن حمار افتعل ما قام به ليذر الرماد في عيون أنصار الوفاق ويغطي على إقصاء فريقه.
وفي تصريحه لوسائل الإعلام أمس، قال جبار: “ ما قام به حمار كوميديا مفضوحة ومحاولة يائسة لتبرير إخفاقه، بعدما تأكد أن موسم الوفاق سيكون أبيض وبدون تتويجات، لقد اعتدى على عناصر الأمن ورجال الإعلام واتهم الحكم علانية بالتحيز وعدم النزاهة، هو من أخطأ عندما برمج سفرية بشار في نفس يوم المباراة، وهو من يتحمل المسؤولية لوحده”.
من جهة أخرى، شد وفد الشبيبة الرحال نهار أمس نحو فندق السلطان ببسكرة، تحسبا لمواجهة الجولة 17 التي سينزل فيها ضيفا غدا الجمعة على أبناء الزيبان، وكان التنقل جوا عبر مرحلتين، الأولى من بشار نحو العاصمة والثانية من العاصمة نحو بسكرة، بينما ستكون رحلة العودة من مطار قسنطينة نحو بشار.
وحسب ما علمناه، فإن المشرفين على الشبيبة يفكرون في التحول مباشرة بعد مواجهة بسكرة نحو العاصمة للدخول في تربص مغلق تحضيرا لمباراة الجولة 18 أمام اتحاد البليدة بملعب براكني، وهو المقترح الذي لم يتم تأكيده بعد.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى