مـدرب "لايسكا" يصرّ  على احترام  مواعيد التدريبات
برمج مساء أمس الجمعة مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي مقابلة تطبيقية بين اللاعبين بعدما تعذر عليه العثور على منافس مثلما كان مبرمجا، و أراد من خلال هذا اللقاء الوقوف أكثر على مدى تجاوب اللاعبين مع طريقته بعد أسبوع من توليه العارضة الفنية للجمعية رفقة لزهر رجيمي.
و عبر الطاقم الفني للجمعية في حديثه للنصر عن رضاه للمستوى التقني للمجموعة، بالإضافة لتجاوبهم مع طريقة العمل، كما أكد ترعي عن تصميمه على فرض طريقة لعب جديدة، خصوصا أن اللاعبين تجاوبوا معه من خلال الحصص التدريبية.
من جهة أخرى اتصل أمس الطاقم الفني للايسكا باللاعب بولكرطوس، بعد انقطاع الاتصال به لأكثر من أسبوع، و أكد أنه كان يمر بظروف صعبة جعلته يبتعد عن التدريبات، و أنه لم يقاطع الفريق، كما أكد أنه سيعود إلى التدريبات في حصة الاستئناف غدا الأحد.
و بخصوص قضية الانضباط و الغيابات المتكررة لبعض اللاعبين في حصص الاستئناف منذ انطلاق الموسم، فقد تحدث الطاقم الفني الجديد مع اللاعبين و أصر على احترام مواعيد التدريبات و تفادي الغياب غير المبرر.
و في حديث هامشي مع الثنائي ترعي و رجيمي أكدا أن فارق 5 نقاط عن الرائد ليس مستحيلا تداركه، خصوصا أن عنابة يستحيل عليها الفوز في 15 مقابلة متتالية، كما صرحا أن الهدف هو العودة بكامل الزاد من عين البيضاء و تسيير البطولة مقابلة بمقابلة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى