واصل اتحاد بسكرة سلسلة نتائجه الإيجابية داخل الديار بتحقيقه للفوز الثالث على التوالي، وكان الضحية  هذه المرة الضيف أولمبي المدية، حيث فاز عليه أشبال لكناوي أول أمس بثنائية نظيفة، أنعشوا بها حظوظهم في ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.
ورغم أهمية المباراة للفريقين الباحثين عن نقاط البقاء، والدخول القوي للزوار الذين كادوا يحرزون التقدم عند الدقيقة التاسعة، إلا أن الاتحاد عاد بقوة وتمكن في الدقيقة 19 من تسجيل هدف السبق عن طريق معنصر برأسية محكمة، بعد ركنية منفذة بإحكام من هشام العقبي.
هدف بعث الثقة في أشبال المدرب لكناوي الذين كانت رغبتهم في مضاعفة النتيجة كبيرة، وهو ما مكن برباش في (د29) من توقيع الهدف الثاني، بعد كرة على طبق من هشام معنصر، كما كاد كانغو رونال في(د34) إضافة الهدف الثالث، لكن تباطؤه فوت على فريقه الفرصة. وأمام هذا المد الهجومي اضطر مدرب الأولمبي إلى إحداث التغيير، حيث أخرج بعوش وأقحم بوعبد الله، الذي كاد في (د36) يقلص الفارق، بعد انفراده بالحارس بلكروش الذي نجح في إنقاذ الموقف.
المرحلة الثانية عرفت انخفاضا في وتيرة اللعب بشكل واضح، وانحصر اللعب في وسط الميدان مع كثرة المخالفات من الجانبين، إلى غاية ربع الساعة الأخير التي فرض فيها المحليون ضغطا على أشبال المدرب سليماني الذي تعرض للطرد، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، حيث هدد البديل مواقي مرمى مرسلي في(د80) بمحاولة خطيرة وبعده مخالفة من العقبي في(82) لكن حارس الأولمبي يتألق ويصد الكرة، لتنتهي المباراة بفوز جد ثمين
 للخضراء.                          ع/ بوسنة

المدرب نذير لكناوي
كسبنا الرهان رغم الغيابات المؤثرة
الفوز المحقق يعد ثمرة تضحيات الطاقمين الإداري والفني وكذا اللاعبين، صراحة كنا متخوفين من المنافس.
بداية اللقاء كانت صعبة وبعد تسجيلنا للهدف الأول كسبنا الثقة في انفسنا ما مكننا من إضافة الهدف الثاني، الذي حررنا حيث لعبنا بعدها بأريحية، وكنا قادرين على تسجيل أهداف أخرى، ورغم الغيابات المؤثرة إلا أن المجموعة نجحت في كسب الرهان.

الرجوع إلى الأعلى