حققنا فوزا ثمينا أمام فريق صعب وقوي
 أكد مدرب شبيبة سكيكدة مسعود خلوط بأن الفوز المحقق أمام غليزان تحقق بصعوبة كبيرة، نظرا لقوة الخصم الذي يملك تشكيلة متجانسة، وتلعب كرة نظيفة، لا سيما و أن سريع غليزان كان يسعى للعودة بنتيجة إيجابية و تعزيز طموحه في لعب الأدوار الأولى، مضيفا بأن فريقه لعب هذه المواجهة تحت الضغط، بسبب غياب الأنصار وأيضا لكونه كان مطالبا بتحقيق الفوز و البقاء ضمن مرتبة الوصافة.
وتابع خلوط: “ في الشوط الأول دخلنا بكل قوة ولعبنا بنزعة هجومية، من أجل مباغتة الخصم وأتيحت لنا فرص كثيرة، لكننا لم نتمكن من تجسيدها، لكن في الشوط تغيرت المعطيات وظهر الفريق بوجه مغاير، بعد أن قمنا بشحن بطاريات المهاجمين، ما أثمر ضربة جزاء جاء على إثرها الهدف الأول”.
وفسر خلوط تراجع فريقه إلى الوراء بالرغبة في المحافظة على النتيجة والحرص على عدم تلاقي هدف من الخصم، الذي عاد بقوة :” حيث اعتمدنا في هذا الشوط على الهجمات المرتدة، التي أثمرت هدفا ثان في وقت حاسم من المباراة كان بمثابة هدف الاطمئنان”.
ووصف خلوط هذا الفوز بالثمين، حيث يبقي فريقه في المرتبة الثانية، مضيفا:” رغم هذا فان مشوار البطولة لا يزال طويلا وصعبا، وسنحاول تسيير ما تبقى منها مباراة بمباراة مع المحافظة على روح المجموعة”.
خلوط أكد بأنه يهدي هذا الفوز لأنصار الفريق الذين تواجدوا بأعداد هائلة خارج الملعب، وكانت أهازيجهم تصل إلى أذان اللاعبين مباشرة، وهذا ما أعطى حافزا قويا لأشباله لمضاعفة الجهود وتحقيق الفوز.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى