يرى لاعب اتحاد بسكرة أصيل سيود أن فوز فريقه أمام أولمبي المدية حرر اللاعبين وحفزهم معنويا على تسجيل نتيجة حسنة في لقائهم المقبل أمام متصدر الترتيب،  للمحافظة على دينامكية النتائج والبقاء بعيدا عن أصحاب المؤخرة، وطمأن في حوار للنصر عشاق خضراء الزيبان بإمكانية ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بالنظر إلى الإصرار الكبير من قبل أسرة النادي على كسب الرهان.
 • ما تعليقك على الفوز المحقق أمام المدية ؟
صراحة هو فوز معنوي مهم، خاصة وأنه جاء بعد تعثر خارج الديار، وسيسمح لنا بالذهاب بعيدا في مشوار البطولة الوطنية، وتحقيق الأهداف المسطرة من قبل المشرفين على النادي.
• المباراة كانت صعبة للغاية ما قولك؟
 كنا نعلم مسبقا أنها لن تكون سهلة على الإطلاق، فالمنافس صعب الترويض خارج ميدانه لكن بفضل تعليمات المدرب لكناوي وإرادة اللاعبين، نجحنا في تخطي هذه العقبة، والظفر بالنقاط الثلاث التي كنا في أمس الحاجة إليها للتنفس قليلا.
• هل ترى أن الفوز سيكون حافزا للقاء المقبل ؟
 بطبيعة الحال فالفوز سيمكننا من تقديم مستوى أفضل في اللقاء المقبل أمام متصدر الترتيب، وسنستغل فرصة تعثره للعودة بنتيجة طيبة، رغم أن المهمة لن تكون سهلة.
• أديت لقاء قويا رغم كونه الأول لك بملعب العالية هذا الموسم، كيف تم ذلك؟
لم أقم إلا بواجبي الذي يدخل في إطار المهمة التي أسندت إلي من قبل الطاقم الفني، الذي أشكره بالمناسبة على منحي الثقة، وقد حاولت الظهور بمستوى جيد أبرهن من خلاله على قدراتي وتقديم الإضافة للمجموعة.
• هل يمكن القول أنكم تجاوزتم منعرجا حاسما في البطولة ؟
المنافسة لازالت طويلة، وسنواصل المسيرة بنجاح لوضع الفريق على السكة الصحيحة، وضمان البقاء خاصة بعد نجاحنا في المحافظة على دينامكية الفوز بملعب العالية، و هو ما يحفزنا على العودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة.
• الأنصار سعداء بالفوز المحقق ماذا تقول لهم ؟
في البداية أشكرهم جزيل الشكر على وقوفهم الدائم إلى جانبنا، فهم سندنا في جميع اللقاءات ونهدف الى إسعادهم من خلال مضاعفة الجهود، والتركيز على حصد النتائج الإيجابية لإنقاذ الفريق من خطر السقوط.
  • هل تفكرون في اللقاء المقبل أمام شباب قسنطينة ؟
بكل تأكيد و ذلك بالنظر إلى أهميته على غرار بقية اللقاءات التي تكتسي كلها طابع الكأس، وبحول الله سنؤكد استفاقتنا ومقدرتنا على تحقيق طموحات أنصارنا، وذلك من خلال العمل الجدي في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع.
*اللقاء سيلعب بدون حضور الجمهور هل يساعدكم هذا العامل؟
غياب السنافر سيكون حافزا مهما لنا، وهو أمر يساعدنا كثيرا على تحقيق الهدف المنشود للمحافظة على ديناميكية النتائج، ومد خطوة عملاقة نحو ضمان البقاء.
• هل تعتبرون اللقاء حاسما ؟
بطبيعة الحال، فجميع اللقاءات المتبقية حاسمة ومصيرية في حسابات كل فريق، ورغم طبيعة المنافس إلا أننا مطالبون بمضاعفة المجهودات، والتركيز بشكل أفضل من أجل العودة بنتيجة مرضية، تبقي على كامل حظوظنا في ضمان البقاء.
• هل من إضافة ؟
بالمناسبة أشكر كل من ساندني وخاصة الوالدين الكريمين والطاقم الفني الذي منحنى كامل الثقة للعب مع التشكيلة الأساسية، وسأرد جميله فوق أرضية الميدان، وما أتمناه أن يواصل عشاق خضراء الزيبان مساندتهم القوية لنا في المواعيد القادمة، لتسجيل أفضل النتائج.                   
حاوره: ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى