أفضى اجتماع مجلس إدارة شباب باتنة المنعقد أمس إلى فسخ عقود كل من زموشي و بوثلجة و عيساوي والاستغناء عن خدماتهم حتى نهاية الموسم الجاري، نظرا لمعاناتهم من إصابات لا تسمح لهم بتقديم الإضافة المرجوة منهم، حسب ما أكده مصدر مسؤول في الفريق للنصر.
وفي المقابل، احتفظت الإدارة باللاعب فزاني رغم الإصابة التي يشكو منها، والتي ستجبره على إجراء عملية جراحية في الساعات القلية القادمة، ما يجعل الطاقم الفني يضعه خارج مخططاته لمدة تفوق الشهر.
إلى ذلك، قرر مجلس الإدارة في ذات الاجتماع صرف منحة الفوز على شباب عين فكرون والمقدرة بثلاثة ملايين سنتيم، إضافة إلى منح راتب شهر واحد، قبل التنقل إلى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية الجمعة القادم، و هذا من باب التحفيز و رمي الكرة في معسكر اللاعبين لتحمل مسؤولياتهم.
من جهة أخرى، رسمت الإدارة برنامج الرحلة صوب عاصمة الحماديين، حيث سيشد الشباب الرحال صبيحة الخميس، لاستكمال التحضيرات بعين المكان، و من ثمة ضمان التركيز اللازم لهذه المواجهة بكل ما تتطلب من جاهزية.
و أكد المدرب عقون للنصر بأن أهمية المقابلة جعلت الطاقم الفني يحرم اللاعبين من فترة راحة، بعد الفوز على السلاحف و تقديم حصة الاستئناف إلى زوال أول أمس الأحد، موضحا أن فريقه مطالب بالحفاظ على ديناميكية النتائج الحسنة، و تفادي العودة إلى ذيل الترتيب :» نحن نسعى لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، خاصة من الناحيتين النفسية و البدنية لأداء لقاء بطولي». م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى