الهدوء يعود إلى بيت السنافر وعمراني يفكر في غلق التدريبات
عاد الهدوء ليخيم على تدريبات شباب قسنطينة من جديد، بعد الأحداث التي شهدتها حصة الاستئناف، التي جرت في أجواء متوترة للغاية استدعت تدخل بعض الأنصار، الذين قاموا بطرد مجموعة صغيرة حاولت معاتبة اللاعبين على الخسارة القاسية أمام مولودية الجزائر.
وتدرب أشبال المدرب عبد القادر عمراني صبيحة أمس بملعب «لكرابس»، في غياب تام للأنصار، الذين استجابوا لطلب المناجير العام طارق عرامة، بعدم فرض ضغط إضافي على التشكيلة، التي تمر بأسبوع صعب، بعد تقلص الفارق مع أقرب الملاحقين.
ويفكر عمراني في غلق التدريبات مجددا، في ظل عدم رضاه ببعض الأمور، التي قد تشوش على تركيز اللاعبين، وسبق للتقني التلمساني أن أغلق التدريبات قبيل مباراة اتحاد الحراش.
ولم يكن عمراني راض على بعض الأمور التي حدثت مؤخرا في التدريبات، واعتبرها مؤثرة على تركيز اللاعبين، عشية لقاء هام.
من جهة أخرى، أعرب المناجير العام طارق عرامة عن رضاه بخرجة بعض الأنصار:» من حق الأنصار الاستفسار عما حدث خلال مباراة المولودية، ولكن دون تجاوز الخطوط الحمراء، لم أتفاجأ بوقفة الأنصار القوية خلف الفريق، ومثل هذه الأمور تزيدنا إصرارا لإنهاء الموسم بقوة»، وأضاف:» كما تعلمون سنقوم بإطلاق موقع خاص بالفريق، وبالتالي ستكون الأمور واضحة مع الأنصار، الذين لن ينساقوا مجددا وراء الإشاعات، سنتواصل بشكل دائم مع السنافر، الذين أبانوا عن وعي كبير، من خلال التصدي لبعض الخلاطين، الذين أرادوا الاصطياد في المياه العكرة».
قعقع يصاب بتمزق عضلي
على صعيد آخر، تعرض قعقع صبيحة أمس إلى إصابة خطيرة، وأكدت الكشوفات الأولية معاناته من تمزق عضلي، ما يعني غيابه لأسبوعين على الأقل، وسيجري اليوم الكشوفات، رغم أن المعطيات الأولية تشير إلى غيابه عن مباراتي بسكرة والوفاق.
وقال قعقع للنصر:» شعرت بآلام شديدة على مستوى عضلة الفخذ اضطرتني للتوقف عن التدريبات،...أتمنى أن لا تكون إصابتي خطيرة، خاصة وأن رغبتي كبيرة في التواجد مع زملائي خلال الاستحقاقات القادمة».
وكانت الحصة التدريبية قد عرفت غياب سيد علي لعمري، الذي طلب الإذن من عمراني للتنقل إلى سطيف من أجل ختان ابنه، على أن يستأنف التحضيرات بداية من اليوم، تحسبا لمباراة بسكرة، التي تتطلب حضور كافة العناصر.
بالمقابل، غاب المغترب كبال عبد العزيز عن التدريبات دون مبرر، وهو ما أغضب عمراني، الذي قد يسلط عليه عقوبة قاسية.
يأتي هذا في الوقت الذي اندمج فيه المدافع حسين بن عيادة، بعد اكتفائه بالتواجد بالزي المدني خلال حصة الاستئناف، بسبب معاناته من الحمى.
 ويستعد عمراني لإشراك بن عيادة في المحور إلى جانب زعلاني، في ظل عدم رضاه بما قدمه عروسي، وقال بن عيادة للنصر:» تجاوزت عدم إشراكي في مباراة المولودية، ومركز على المباراة التي تنتظرنا أمام بسكرة، لقد استأنفت التدريبات، بعد شفائي من الحمى، ومستعد للعب في أي منصب يريدني فيه المدرب عمراني».
عمراني يطالب بتأهيل جاب الله للقاء بسكرة
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني يصر على تأهيل المهاجم الشاب جاب الله، قبيل مباراة اتحاد بسكرة، في ظل رغبته الجامحة في الاعتماد على خدماته هذا الجمعة، وقامت الإدارة بكافة الإجراءات اللازمة، حيث ستتحصل اليوم على الضوء الأخضر من الرابطة من أجل إشراك جاب الله، الذي يتواجد في فورمة عالية، بدليل قيادته الفريق الرديف لانتصار ثمين على حساب مولودية الجزائر الجمعة الماضي، حيث سجل هدفا في منتهى الروعة جعل عمراني يتحمس له أكثر. 

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى