(اليوم على الساعة 15:00 سا)        ريال بانغي - وفاق سطيف
يواجه وفاق سطيف مضيفه ريال بانغي أمسية اليوم بداية من الثالثة زوالا، في لقاء سيعرف غياب بعض ركائز التشكيلة السطايفية، و يتعلق الأمر بكل من حدوش بسبب مرض والدته، إضافة إلى بانوح و ناجي بسبب الإصابة و عواج لكونه غير مؤهل في الدور الأول من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، إضافة لإصابات أخرى على غرار بكير و عيبود.
وقد وصلت تشكيلة النسر الأسود إلى بانغي، بعد رحلة جد  شاقة،  انطلقت من مطار هواري بومدين بالعاصمة، مرورا بمطار الدار البيضاء بالمغرب وكذا الكاميرون قبل الوصول إلى بانغي، وفي ظل الممارسات السلبية والحرب النفسية، التي شنتها إدارة نادي ريال بانغي منذ البداية، فعند الوصول إلى مطار عاصمة إفريقيا الوسطى، لم يجد الوفد السطايفي في انتظاره الحافلة، التي تقله إلى الفندق، ما اضطره للبقاء لمدة تفوق الساعتين، رغم حالة الإرهاق الشديدة، بسبب مشقة السفر.
وسيكون لاعبو وفاق سطيف، اليوم مطالبين بتفادي التساهل أمام منافسهم، على الرغم من النتيجة المريحة، بعد التفوق بواقع سداسية نظيفة، خلال مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب 8 ماي 45 بسطيف، إضافة إلى السعي هذا المساء إلى تفادي تلقي الإصابات وكذا البطاقات بلونيها، لأن النتيجة حسم في أمرها بنسبة تسعين بالمائة، حسب المتتبعين، في وقت ألح الطاقم الفني للوفاق، على ضرورة تحقيق الفوز.
وحول مباراة اليوم، صرح مدرب وفاق سطيف عبد الحق بن شيخة، بأن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، على الرغم من الغيابات الكثيرة والنوعية، سواء بسبب الإصابات أو لعدة اعتبارات أخرى، مشيرا بأنه سيستغل الإمكانات البشرية المتاحة، قصد تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا بأن الإرهاق بسبب الرحلة الشاقة، يعتبر عاملا آخر في غير صالح النادي السطايفي، لكنهم سيتغلبون عليه بالتركيز على عملية الاسترجاع وكذا وضع اللاعبين في ظروف الراحة الملائمة، قصد استرجاع إمكاناتهم سريعا.
و خاضت التشكيلة السطايفية، أمسية البارحة، بداية من الساعة الرابعة مساء، آخر حصة تدريبية لها، على مستوى الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة، حيث قام خلالها المدرب بن شيخة، بوضع التشكيلة الأساسية المرتقب دخولها أمسية اليوم، مع الفصل في مختلف الخيارات، سواء تعلق الأمر بالتركيبة البشرية أو الخطة المرتقب أن يعتمد عليها، وأفادت مصادرنا المقربة من الفريق، أن الجنرال سيعتمد على جل اللاعبين الأساسيين، الذين نشطوا المواجهات الأخيرة، في صورة بدران و ساعد، الذي تعرض لإصابة خلال المواجهة الأخيرة لحساب البطولة.
بورصاص - ر

أصـداء من بــانغي
اللحم الحلال متوفر في الفندق
لم يجد وفد وفاق سطيف، صعوبة في اختيار لائحة الطعام في الفندق، بالنظر لوجود اللحم الحلال في القائمة، حيث وضع الطاقم الفني الوجبات الغذائية بأريحية، لكي تكون متوازنة وتضمن الطاقة للاعبين،  خاصة أن المدرب حرص على أن تكون الوجبات صحية ومناسبة  لاستعدادات المجموعة للمباراة.
الحرارة والرطوبة عاليتان في بانغي
سادت حرارة ورطوبة عاليتين في عاصمة إفريقيا الوسطى بانغي، وذلك منذ أن وطأت أرجل الوفد السطايفي أرض هذا البلد، الأمر الذي لا يعتبر في صالح التشكيلة، لكن الجميع حاول التأقلم مع الأجواء الجديدة لتحقيق الفوز وضمان التأهل.
ساعد جاهز للمباراة
أبدى لاعب وفاق سطيف أنس ساعد، جاهزية كبيرة للمواجهة، على الرغم من تعرضه لإصابة، بدت خطيرة خلال المواجهة الأخيرة للوفاق أمام شباب بلوزداد، حيث وضع المثبت في الرقبة، وقد رخص له الطبيب بالعودة واللعب بأريحية.
اللاعبون وصلوا منهكين بعد 18 ساعة سفر
وصل لاعبو الوفاق السطايفي منهكين إلى الفندق، بعد 18 ساعة كاملة من السفر، خاصة أن الوفد تنقل من الجزائر صوب المغرب، مرورا بالكاميرون، إلى غاية العاصمة بانغي، علاوة على مشكل عدم تخصيص مسؤولي نادي ريال بانغي حافلة لنقل أفراد وفد الوفاق بمجرد الوصول.
جمعها / بورصاص – ر

الرجوع إلى الأعلى