لا يزال مدرب السنافر عبد القادر عمراني غاضبا من الخسارة القاسية، التي تعرض لها فريقه أمام مولودية الجزائر في الجولة الماضية، حيث قرر إبعاد بعض الأسماء من حساباته، في شاكلة القائد وليد بن شريفة، الذي سيحال على دكة الاحتياط أمام اتحاد بسكرة هذا الجمعة، شأنه في ذلك شأن خير الدين عروسي.
وسيعتمد التقني التلمساني على سيد علي لعمري كمدافع أيسر، في الوقت الذي سيعيد بن عيادة إلى منصبه الأصلي في محور الدفاع.
بالمقابل، قرر عمراني إحالة المهاجم الهادي بلعميري على المجلس التأديبي، على خلفية غياباته المتكررة، حيث منعه من التدرب مع المجموعة إلى إشعار لاحق، محولا إياه إلى الفريق الرديف.
وهدد عمراني لاعبيه بعدم التسامح مع أي عنصر مستقبلا، خاصة وأن الفريق في مرحلة جد حساسة، إذا ما أراد الحفاظ على صدارة الترتيب.
ونجا متوسط الميدان عبد العزيز كبال بأعجوبة من العقوبة، حيث تقبل عمراني تبريراته بخصوص تأخره في العودة، وهو ما سمح له بالتدرب بشكل عادي مع المجموعة، على عكس بلعميري، الذي لن يجدد عقده بنسبة  كبيرة جدا مع نهاية الموسم، في ظل عدم رضا التقني التلمساني بتصرفاته.
وجرت التدريبات في أجواء مريحة، بعد استئناف لعمري، الذي جلب الحلويات لزملائه، بمناسبة ختان ابنه.
كما كانت معنويات الثنائي عبيد و بلخير جد مرتفعة، بعد تلقيهما دعوة المنتخب المحلي، حيث يعول عمراني عليهما كثيرا أمام بسكرة لصنع الفارق.
على صعيد آخر، سيغيب أحمد قعقع لقرابة شهر كامل عن الشباب، عقب تعرضه لإصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ الأيمن.
ويتواجد متوسط ميدان السنافر تحت الصدمة، كونه كان يمني النفس في العودة بقوة، وتشريف العقد الذي يربطه بالشباب، غير أن الإصابة أخلطت كافة حساباته.
وقال قعقع أمس للنصر:" قمت بالكشوفات اللازمة، التي أكدت معاناتي من تمزق عضلي، يجب أن أتقبل فترة غيابي الطويلة، لأنه يتوجب علي أن أرضى بالمكتوب"، وتابع لاعب السنافر حديثه:" يبدو أن الحظ أدار ظهره لي، منذ التحاقي بشباب قسنطينة، حيث لم أشارك كثيرا لتأتي الإصابة لتشكل لي صدمة كبيرة، خاصة و أنها ستبعدني عن أجواء المنافسة لأكثر من ثلاثة أسابيع كاملة".
في سياق آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع، بأن المهاجم الشباب جاب الله سيؤهل اليوم من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم، وهو ما سيمكن المدرب عبد القادر عمراني من الاعتماد على خدماته بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد بسكرة، ويمني التقني التلمساني النفس في الحصول على الضوء الأخضر لإشراك جاب الله، الذي أبهره بمستواه الكبير، ويعتبره أفضل بكثير من عديد الخيارات في وسط الميدان الهجومي، الذي جرب فيه عديد الخيارات، ولكن دون جدوى.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى