والي وهران يزور لاعبي المولودية ويطالبهم باستهداف اللقب
حظي تعداد مولودية وهران صبيحة أمس بزيارة خاصة من الوالي مولود شريفي، الذي تنقل إلى ملعب الشهيد زبانة و تابع جزءا من الحصة التدريبية، قبل أن يجتمع مع رفاق هريات و أعضاء الطاقم الفني أين قام بتحفيزهم و طالبهم بمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، و حصد فوز جديد غدا الجمعة أمام اتحاد الحراش، و وعد الجميع بتقديم مزيد من المساعدات و التحفيزات، مؤكدا لهم أن المولودية تستطيع التنافس على لقب البطولة بعدما قلصت الفارق عن الرائد.
و تحسبا لمواجهة الحراش، سيضبط المدرب بوعكاز عشية اليوم قائمة اللاعبين 18 المعنيين باللقاء، و هي القائمة التي ستشهد عودة المهاجم شيبان الذي استنفد عقوبته، لكن غياب صانع الألعاب عواد سيتواصل، حيث لا زال يخضع للعلاج من إصابته، و سيكون الثنائي بن تيبة و منصوري في مهمة بناء اللعب، بعدما تألقا في آخر مباراة ببلعباس.
و سعيا منه لتحفيز لاعبيه، سيقوم الرئيس بابا نهار اليوم بتسليمهم منحة الفوز الأخير المحقق أمام المكرة والمقدرة بمبلغ 30 مليون سنتيم، كما وعدهم بمنحة مغرية مقابل تحقيق ثالث فوز على التوالي عشية الغد.
نشير إلى أن إدارة ملعب زبانة أكدت أنها ستقوم بتسهيلات كبيرة حتى يكون دخول الأنصار في أحسن الظروف، حيث ستقوم بفتح 12 بابا قبل صلاة الجمعة، بينما سيتم طبع 30 ألف تذكرة.               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى