كشف مصدر مسؤول في شبيبة القبائل للنصر أن يوسف بوزيدي سيكون المدرب القادم للفريق خلفا لنور الدين سعدي، موضحا أن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي، على أن يتم التوقيع على العقد بعد عودة الرئيس ملال من الخارج.
المصدر ذاته أوضح بأن بوزيدي الذي سيساعده في مهمته المدافع السابق للفريق رحو بمعية قاسي، سيعاين التشكيلة في مباراة الغد أمام اتحاد بلعباس بملعب أول نوفمبر، لأخذ فكرة أولية حول مختلف جوانبها و الوقوف على جاهزية اللاعبين، سيما من الناحية النفسية، قبل الشروع في عمله بداية من يوم الأحد المقبل، تزامنا مع عودة المناجير العام كريم دودان.
من جهة أخرى، ستجري المقابلة أمام “المكرة” تحت ضغط عال، رغم قرار الإدارة القاضي بمجانية الدخول لأنصار الفريقين، حيث يأمل الطاقم الفني المؤقت بقيادة قاسي، في طرد النحس إدراكا منه بأن البقاء يمر حتما عبر الظفر بالنقاط الثلاث.
قاسي وفي تصريح للإذاعة المحلية بتيزي وزو، اعتبر بأن الكناري لا يملك خيارا آخر عن الانتصار :” وضعية الفريق تستوجب الفوز في لقاء الغد، و سنراهن على خطة هجومية محضة، في ظل استعادة جعبوط و بن علجية و حمار لياقتهم. و رغم غياب الحارس الأساسي عسلة المعاقب، إلا أن ثقتنا في بولطيف الذي تماثل للشفاء من إصابته، و كذا المدافعين بلكلام و قيطون.

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى