وفاق سطيف يسترجع أغلب الغائبين عن سفرية بانغي
استرجع مدرب وفاق سطيف عبد الحق بن شيخة خدمات الثلاثي بانوح و حدوش و عواج في مباراة اليوم أمام أولمبي المدية، حيث التحق الثلاثي السالف الذكر بالتشكيلة يوم أمس الأول بمطار هواري بومدين، قبل أن يتنقل الجميع لفندق الورود بالبليدة.
 ما يؤكد جاهزيتهم للمواجهة، ماعدا المهاجم رشيد ناجي، الذي لا يزال يركن للراحة، بسبب معاناته من إصابة بكسر في ضلعين في القفص الصدري، لكنه سيكون جاهزا خلال اللقاء المقبل أمام شباب قسنطينة بملعب 8 ماي 45 يوم 2 مارس المقبل.
كما سيستفيد النسر الأسود أيضا من خدمات ،  الحارس مصطفى زغبة، العائد من عقوبة الإيقاف، المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط، إضافة إلى عودة أكرم جحنيط الذي اكتفى ببضعة دقائق فقط في مواجهة ريال بانغي، بعد إراحته من طرف المدرب بن شيخة، الذي يعول عليه اليوم أساسيا.
و أقامت التشكيلة السطايفية بعد حلولها بأرض الوطن ليلة الخميس و ليلة أمس بفندق الورود بالبليدة، قصد تفادي التنقل مجددا إلى سطيف، أين خاضت حصتين تدريبيتين خلال الفترة المسائية ، للتخلص من الإرهاق بعد رحلة بانغي الشاقة، كما ارتاح الطاقم الفني كثيرا، من عدم وجود  إصابات أو  عقوبات في صفوف التشكيلة خلال مواجهة اليوم.
الفريق السطايفي سيدخل مباراة اليوم، بمعنويات جد مرتفعة، بعد تمكنه من تحقيق عدة نتائج إيجابية، منذ عودته بالتعادل من بشار أمام شبيبة الساورة، أتبعه بفوز أمام شباب بلوزداد و كذا سحقه لمنافسه ريال بانغي بسداسية في ذهاب رابطة الأبطال الإفريقية و عودته بالتعادل والتأهل من إفريقيا الوسطى.
وسيسعى الوفاق اليوم للتأكيد على هذه النتائج المحققة و استفاقته خلال المباريات الأخيرة، حيث يبحث أشبال بن شيخة عن العودة بنقطة التعادل على الأقل، للارتقاء أكثر في سلم الترتيب، حيث يحتل حاليا المرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة اتحاد الجزائر.
و صرّح أمس للنصر الرئيس السطايفي حسان حمّار عن مواجهة أمسية اليوم أمام أولمبي المدية، حيث أكد وضع التشكيلة في الظروف الملائمة، لإجراء مواجهة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية، مشيرا أنه سطّر أهدافا مع الطاقم الفني، تتمثل في التأهل لدور المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية، و ضرورة التأهل على حساب أدونا ستارز الغاني، مشيرا بأنه تحدث مع وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، قصد منحهم المساعدات المالية المخصصة من طرف الوزارة خلال التنقلات الإفريقية، المتمثلة في 50 بالمائة من المصاريف.
جدير بالذكر أن رحلة عودة الوفاق من بانغي بالضبط بمطار الدار البيضاء المغربية، عرفت تلقي المحضر البدني عبد الوهاب بوسعادة نبأ وفاة والده، الأمر الذي جعل كل أعضاء البعثة يقدمون له واجب العزاء.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى