أفرزت خسارة شباب باتنة في بجاية على يد الشبيبة المحلية حالة من القلق وسط الأنصار الذين أبدوا الكثير من المخاوف، إزاء عودة الفريق إلى حراسة قافلة الرابطة المحترفة الثانية من الخلف، ومن ثمة تقليص حظوظه في البقاء.
الرجل الأول في الفريق فريد نزار كشف للنصر بأن الكاب ضيع فرصة العودة بنتيجة إيجابية والخروج من منطقة الخطر، موضحا بأن هاجس الشباب أصبح هشاشة الخط الخلفي الذي بات برأيه يتلقى الكثير من الأهداف:» لقد أهدرنا فرصة تحقيق نتيجة مرضية ومد خطوة صوب بر الآمان، خاصة و أن كل الظروف كانت مهيأة، إلا أن  خط الدفاع أظهر كعادته ضعفا كبيرا».
وفي هذا الصدد، أشاد نزار بالأجواء الملائمة التي جرت فيها المباراة، فضلا عن التحكيم الجيد:» صراحة، لا نلوم سوى أنفسنا، لأن جميع الظروف كانت مجتمعة لأداء مقابلة بطولية، سيما التحكيم الذي كان في المستوى، و حتى ضربة الجزاء التي منحها الحكم بن جهان للمضيف شرعية. كما أنوه بالاستقبال الجيد لمسيري الشبيبة و الروح الرياضية للجمهور الحاضر، ما يعني أننا لم نستغل هذه العوامل وتكبدنا خسارة كان بإمكاننا تفاديها». ومع ذلك، يرى محدثنا بأن فريقه و رغم عودته لتذيل الترتيب، إلا أنه لن يستسلم وسيواصل الدفاع على حظوظه:» رغم صعوبة المهمة، إلا أنني أؤكد بأن الكاب يؤمن بحظوظه حتى آخر دقيقة، من خلال تكثيف العمل، مع تجديد ثقة الإدارة في الطاقم الفني لمواصلة عمله». من جهة أخرى، أكد نزار بأن الإدارة قررت استئجار ملعب أول نوفمبر في بقية اللقاءات، مضيفا أن الإدارة بصدد البحث عن إجراء مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، بحكم أن الشباب غير معني بمنافسة كاس الجزائر، قد تكون أمام اتحاد بسكرة:

" شاءت الرزنامة أن تجعلنا نستقبل في ثلاث مناسبات خلال اللقاءات الأربعة القادمة، ما جعلنا نطالب بكراء الملعب و وضع الدخول أمام الأنصار بشكل مجاني لضمان حضور جماهيري مكثف».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى