أعرب مدرب مولودية وهران معز بوعكاز عن استيائه الشديد من تأخير مباراة الجولة المقبلة أمام مولودية العاصمة إلى غاية 13 مارس المقبل، بسبب ارتباط النادي العاصمي بالمنافسة الإفريقية، و تساءل عن الأسباب التي منعت القائمين على تسيير البطولة من تقديم المواجهة مثلما فعلوه مع مباريات أخرى.
و قال بوعكاز أن الرابطة الوطنية قامت بإحالة فريقه على عطلة قدرها 20 يوما في عز المنافسة، و هذا ما سيؤثر على مشواره و يبعد اللاعبين عن أجواء المنافسة، ما قد يحول دون بقاء التشكيلة في ديناميكية النتائج الإيجابية الأخيرة، و أضاف: “ مولودية وهران أصبحت تزعج منافسيها، نحن نعمل و نتعب و في الأخير يأتي من يكسر جميع جهودنا”.
و يرى مدرب الحمراوة أن هناك من يريد عرقلة الحمراوة قائلا: “ الحكم بوزرار رفض منحنا ركلة جزاء شرعية ضد الحراش، و قبلها تم حرماننا من عدة ركلات شرعية، لكن لا أحد تساءل عن ركلات الجزاء العديدة، التي تم إعلانها ضدنا في 5 لقاءات”.
رغم هذا، تحدى التقني التونسي الجميع قائلا: “ هذا غير عادل تماما، لكننا سنحضر جيدا و سنذهب للعاصمة من أجل الفوز، على العموم أنا أحاول الاحتفاظ بهدوئي المعهود”.
و بخصوص فرحته الكبيرة بالفوز على الحراش قال بوعكاز: “ كنت أحتفظ بفرحي إلى غاية تحقيق الهدف الأول المتمثل في ضمان البقاء، والحمد لله لقد حققناه مع الجولة 21 و وفيت بوعدي”، قبل أن يضيف: “سنحتفل طبعا و نرتاح ثلاثة أيام، لكن الأهم هو أن يُبقي اللاعبون أرجلهم فوق الأرض”.
من جهة أخرى، غادر اللاعبان مكاوي و غربي مدينة وهران صبيحة أمس والتحقا بمركز سيدي موسى، ليدخلا في تربص مع المنتخب المحلي إلى غاية 28 فيفري، بينما سيغيب المدافع المحوري سباح عن مواجهة الجولة القادمة، بعد تلقيه إنذارا بسبب الاحتجاج، و للإشارة فإن بابا حدد منحة الفوز على الحراش بعشرة ملايين سنتيم.           
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى