كشف رئيس مولودية وهران سهرة أول أمس أنه قرر رسميا توقيف المدرب فؤاد بوعلي عن مهامه، عقب التعثر الجديد الذي مني به الفريق أول أمس أمام مولودية العاصمة بزبانة، و قال أنه لم يعد مجديا الاحتفاظ بالمدرب، بعدما خسر الفريق جميع رهاناته وكان موسمه فاشلا على طول الخط، لاسيما و أن منافسة البطولة لم تتبق منها سوى ثلاث جولات، بابا أكد أيضا أن المدرب المساعد مشري بشير و مدرب الحراس كريم صاولة هما من سيكملان قيادة العارضة الفنية فيما تبقى من جولات.
من جهة أخرى، قال بابا أمس أنه قرر فتح رأس مال الشركة الرياضية قريبا لكنه اشترط على المساهمين الجدد اقتناء ما لا يقل عن 400 مليون من الأسهم، كما أكد أنه لن يرحل من منصبه، وسيبقى فيه نكاية في يوسف جباري على حد تعبيره.
و كان بوعلي قد حاول عقب نهاية مواجهة أول أمس مرة أخرى تبرير الإخفاق بالإرهاق و الغيابات، معترفا بأن الفريق خسر آخر حظوظه في إنهاء المنافسة فوق البوديوم، وخرج بوعلي بعد المباراة تحت وابل من السب والشتم من طرف الأنصار شأنه شأن اللاعبين والمسيرين.
ولم يشرف التقني التلمساني على حصة الاستئناف صبيحة أمس، والتي غاب عنها أيضا عدة لاعبين في صورة بن يحيى و العربي كمال و الزعبية و مرباح و ناتاش، في حين سيستفيد اللاعبون من خمسة أيام راحة بدءا من نهار الجمعة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى