عرفت الأزمة المالية الخانقة التي تعصف ببيت سريع غليزان بعض الانفراج في اليومين الأخيرين، بعد الاجتماع الذي عقده الوالي درفوف برجال الأعمال والمستثمرين، حيث كان  إيجابيا وأثمر بجمع مبلغ مالي قدره مليار ونصف، وهو ما سمح للإدارة بتسليم اللاعبين شيكات تمثل راتب شهر، إضافة لرصدها منحة مغرية لتحفيزهم على تحيق الفوز عشية اليوم أمام شبيبة الساورة بملعب زوقاري الطاهر.
وساهم تسعة رجال أعمال في جمع هذا المبلغ المعتبر، من بينهم الرئيس الأسبق للسريع مرزوقي الذي ساهم في صعود الفريق لحظيرة الرابطة الثانية قبل موسمين.
هذه المستجدات أثلجت صدر رفاق مانوتشو وجعلتهم يتعهدون بتحقيق الانتصار وتدعيم الرصيد بثلاث نقاط، وبدورهم تعهد أنصار الرابيد بغزو مدرجات البليدة الأسبوع القادم في حالة الفوز على الساورة.
وتأكد رسميا غياب المدافع المحوري فارس بن عبد الرحمن عن لقاء اليوم، حيث يخضع لعلاج مكثف بالعاصمة، علما أن الطاقم الفني نصحه بعدم المجازفة أمام الساورة، و إلا فإن إصابته على مستوى القدم ستتطور لتمزق عضلي، وحسب ما علمناه فإن بن عبد الرحمن سيكون جاهزا لمباراة الجولة القادمة أمام اتحاد البليدة.
أما بخصوص لاعب الوسط مونجي فإن مشاركته تكون قد تحددت أمس، في ظل معاناته من إصابة تلقاها في الظهر خلال مباراة السنافر، واضطرته للغياب عن حصص بداية الأسبوع، في حين كشفت الفحوصات أن إصابة زيدان خفيفة وبإمكانه لعب لقاء شبيبة الساورة.       

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى