تدخل تشكيلة السنافر مباراة اليوم أمام دفاع تاجنانت مبتورة من خدمات خمسة عناصر أساسية، حيث يغيب الثنائي بولمدايس و بحري بداعي العقوبة، فيما يعاني الثنائي سامر و عنان من إصابة ، في  حين يغيب مكاوي لأسباب انضباطية، بعد الخلاف الذي حدث بينه و بين المدرب ديديي غوميز.
وما زاد من متاعب مدرب الشباب إصابة صانع الألعاب مراد مغني، الذي واصل أمس غيابه عن التدريبات، حيث فضل أعضاء الطاقم الطبي إراحته، على اعتبار أنه لا يزال يشعر بآلام على مستوى العضلة المقربة، و هو ما يعني أن مشاركته في مباراة اليوم أمام دفاع تاجنانت غير مؤكدة، و سيتم الفصل فيها صبيحة اليوم بعد ظهور نتائج الكشوفات، إلا أن غوميز فضل توجيه الدعوة إلى لاعب «لازيو» السابق ضمن قائمة 18.
و بالنظر إلى أن احتمالات مشاركة مغني في مباراة اليوم جد ضئيلة فإن المدرب ديديي غوميز شرع في تحضير اللاعب البديل، خاصة و أن منصب مغني جد حساس، حيث أن قائد الشباب ياسين بزاز سيتحول بنسبة كبيرة إلى صانع ألعاب، بعد أن شارك في المباراة الماضية كوسط ميدان دفاعي.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المسيرين قرروا مضاعفة منحة الفوز أمام دفاع تاجنانت بالنظر إلى قيمة نقاط اللقاء، التي ستخرج السنافر إلى بر الآمان وتبعدهم عن منطقة الخطر.
المباراة منقولة على الجزائرية الثالثة
وفضل القائمون على شؤون التلفزيون الجزائري نقل مباراة اليوم بين السنافر و دفاع تاجنانت على الهواء مباشرة، بالنظر إلى قيمة المباراة، التي سيدخلها الفريقان بأهداف متباينة، فريق ينافس من أجل ضمان البقاء و آخر يبحث عن احتلال مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية، و ستكون المباراة منقولة على القناة الجزائرية الثالثة الناطقة باللغة العربية.
أجرتان شهريتان والمنح في أرصدة اللاعبين هذا الأسبوع
وفي سياق منفصل عقد سهرة الأربعاء اجتماعا بين مسؤولي الآبار و المدير العام الجديد للشركة فريد حمانة بمقر الملاك الجدد بمدينة حاسي مسعود، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة بأنه تم الاتفاق على تسوية مستحقات اللاعبين العالقة، حيث سيتم ضخ أجرتين شهريتين و منح المباريات المتأخرة بحر هذا الأسبوع في أرصدة اللاعبين مباشرة، عكس ما كان معمولا به من قبل في عهد شركة طاسيلي، وهو القرار الذي اتخذه الملاك الجدد، من خلال إرسال الأموال مباشرة إلى أرصدة اللاعبين، حيث أن رئيس مجلس الإدارة طلب الحصول على عقود و حسابات اللاعبين.
وفي السياق ذاته جدد مسؤولو الآبار ثقتهم في الطاقم الفني الحالي بقيادة المدرب ديديي غوميز إلى غاية نهاية الموسم.
الآبار توفد لجنة للتدقيق في الحسابات
 و حسب ذات المصادر فإن الملاك الجدد لشركة شباب قسنطينة سيوفدون لجنة للتدقيق في الحسابات في اليومين المقبلين إلى مدينة الجسور المعلقة، من أجل مراجعة بعض الحسابات الخاصة بالشركة منذ قدوم شركة الطاسيلي، حيث أكدت بعض المصادر أن الملاك الجدد لم تعجبهم بعض الأمور التي حدثت في الفريق.
و حدد مسؤولو الآبار يوم 29 ماي المقبل موعدا لعقد الجمعية العامة الطارئة للشركة، و كذا عقد اجتماع مجلس الإدارة، الذي سيتم خلاله توسيع مجلس الإدارة و القيام ببعض التعيينات على مستوى الإدارة، حيث من المرتقب أن تحدث عدة تغييرات، و الملاك يريدون الحفاظ على استقرار الفريق إلى غاية ضمان البقاء، علما و أنه تم تخصيص مبلغ مالي كبير من أجل الشروع في بناء مركز تكوين به فندق خمس نجوم بالمنصورة، رصد له مبلغ مالي قدره 30 مليار سنتيم، سيتكفل  به فرع من سوناطراك على أن يسلمه شهر جانفي 2017 .           

بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى