رئيس مجلس إدارة شركة السنافر في جلسة عمل للفصل في عدة قضايا مهمة
كشف مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة نوري السعيد، سيحل اليوم بقسنطينة في زيارة هي الثالثة من نوعها منذ تعيينه على رأس المجلس. وتأتي هذه الزيارة المفاجئة لرئيس مجلس الإدارة، بعد أحداث أمس الأول، واحتجاجات أعضاء النادي الهاوي على الوضعية الحالية للفريق، والتي انجر عنها تعرض المدير المالي حكيم دابة إلى اعتداء جسدي، قال بأنه من قبل أشخاص محرضين من جهات معروفة.
للإشارة فإن زيارة نوري كانت مسبوقة بوصول محامي الفريق صبيحة أمس، والذي أوكلت له مهام أخرى، وسيكون نوري مرفوقا ببعض الأعضاء الفاعلين في الشركة.
وتتواجد على طاولة نوري عدة قضايا مهمة تخص مستقبل الشباب، والبداية بتنظيم وهيكلة الشركة الرياضية، وتحديد هوية مسؤولي الإدارة القادمة، والفصل في قضية العارضة الفنية، بعد الاجتماع مع المدرب ديديه غوميز.
وسيلتقي رئيس مجلس الإدارة بالمدير العام للشركة فريد حمانة لمناقشة مستقبل الشباب، سيما وأن هناك أخبار تتحدث عن رحيل محتمل لحمانة، الذي طالبه الملاك في وقت سابق بتجميد عملية التسريح والاستقدام، ليبقى السؤال المطروح وسط عشاق ومحبي الشباب: ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذه الزيارة المفاجئة لرئيس مجلس الإدارة، وهل سيقوم نوري باتخاذ بعض القرارات الحاسمة، خاصة وأن الوقت لم يعد في صالح الشباب؟.
غوميز يريد الإبقاء على سيدريك وينصح بصانع ألعاب إلى جانب مغني
من جهة أخرى كشفت مصادرنا، بأن المدرب غوميز يطالب باستقدام 9 عناصر جديدة في حال استمراره، ويصر على أن تكون الانتدابات نوعية، حتى تسمح للشباب لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل.
ومن بين الصفقات التي يطمح غوميز لتجسيدها، جلب صانع ألعاب من ذوي الخبرة، خاصة وأن الشباب ضيع الموسم الماضي الكثير من الفرص، بسبب تراجع أداء بعض اللاعبين على مستوى بناء اللعب كجيلالين، خاصة في فترة غياب مغني، الذي عانى كثيرا من الإصابات.
ويريد التقني الفرنسي الإبقاء على الحارس سيدريك الموسم المقبل، بالنظر للعلاقة الطيبة التي تجمعهما، لأن غوميز يعتبر سيدريك من بين أحسن حراس البطولة الوطنية، ويرفض فكرة التفريط في خدماته جملة وتفصيلا، خاصة في ظل الأخبار التي تتحدث عن رغبة المسيرين في التعاقد مع حارس جديد.
الآبار تعتزم تسوية مشكلة ديون اللاعبين القدامى قريبا
من جهة أخرى تعتزم إدارة السنافر تسوية مشكلة الديون على مستوى لجنة المنازعات، بعد إدراج اسم النادي ضمن قائمة الأندية الممنوعة من الاستقدام.
وحسب مصادرنا فإن القضية سيتم طرحها خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل، لإيجاد مخرج لهذه الإشكالية التي تؤرق الأنصار كثيرا.  وكان أحد المسيرين قد راسل الرابطة من أجل الحصول على تفاصيل أدق بخصوص ديون الشباب، سيما وأن الفريق لم يتلق أية مراسلة بهذا الخصوص، رغم أن بعض الأطراف تتحدث عن ديون المدرب براتشي و المهاجم  دحمان.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى