عواد لم يتفق مع "الدياربيتي" و قرعيش يلجأ إلى صديقي
قرر لاعب جمعية وهران محمد أمين عواد عدم الإمضاء في آخر لحظة مع دفاع تاجنانت، لعدم اتفاقه على بعض البنود في عقده مع الرئيس الطاهر قرعيش.
وكان من المقرر أن ينضم عواد صبيحة أمس إلى «الدياربيتي»، غير أن الصفقة تعطلت في آخر المطاف، ما جعل المسؤولين يلجؤون إلى خيار متوسط ميدان نصر حسين داي المغترب صديقي، خاصة وأنه تم تسريحه من طرف المدرب يوسف بوزيدي.
 وباشر الرئيس قرعيش المفاوضات مع صديقي منذ يومين، إذ عرض عليه فكرة حمل ألوان الدفاع الموسم المقبل، غير أنه لم يتفق معه بعد على الأجرة الشهرية التي سوف يتقاضاها، خاصة وأن مطالب اللاعب المغترب جد كبيرة، مقارنة بسلم الأجور التي تم ضبطه من قبل المسؤولين.   
ويملك الرجل الأول في بيت «الدياربيتي» بعض الحلول الأخرى في وسط الميدان الهجومي، على غرار هشام العقبي الذي لا يزال مطلوبا بقوة، فضلا على فاهم بوعزة الذي يستعد لمغادرة شباب بلوزداد، ويضع قرعيش صديقي كخيار أول، يليه العقبي القريب من شباب قسنطينة، ثم فاهم بوعزة الذي يعد حلا مهما، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها.
من جهة أخرى قررت الإدارة الاحتفاظ رسميا بصانع الألعاب مؤذن، حيث اتفقت مع نظيرتها من بارادو على تجديد الاستعارة، بالمقابل يستعد الرئيس الطاهر قرعيش لشراء وثائق تسريح زميله دواجي، الذي من المستحيل الإبقاء عليه بنظام الإعارة، بسبب القوانين الجديدة للمكتب الفيدرالي، وأمضى دواجي على عقد مبدئي مع الدياربيتي في انتظار ترسيمه في قادم الأيام، علما وأن الإدارة اتفقت مع مدرب مغترب سيكون إلى جانب بوغرارة في الطاقم الفني، حيث سيشغل منصب مدرب مساعد.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى