اعتبر مدرب الخضر لأقل من 17 سنة صابر بن إسماعيل أن الخسارة في لقاء ليلة أول بنتيجة ( 2– 3) بملعب عمر حمادي برسم الدور الأول ذهاب من تصفيات كأس إفريقيا 2017 أمام ليبيا لم يكن منتظرا، وكما يرى بأن التعثر بمثابة الدرس الذي يجب استخلاص العبرة منه في مباراة العودة يوم الأربعاء.
• كيف تفسر تعثركم في أول خرجة رسمية ؟
أعتقد أننا كنا الأحسن في الميدان وضيعنا العديد من الفرص وكنا قادرين على الخروج من هذه المواجهة بفوز عريض، لكن هذه هي كرة القدم. المنافس عرف كيف يستغل الفرصة الأخيرة من المباراة مستغلا خطأ فادحا في الدفاع وحقق فوزه في الوقت بدل الضائع هذا لا يعني أنه كان أفضل منا، هذا الانهزام هو درس يجب استخلاص الدروس في لقاء يوم الأربعاء القادم.
• ما الذي كان ينقصكم في هذه المباراة المهمة؟
افتقدنا للتركيز اللازم، حيث كنا متسرعين إلى أبعد الحدود خاصة في المرحلة الثانية ولم نستغل الفرص المتاحة للتهديف، وهذا ما سهل من مهمة المنافس الذي دافع على منطقته بكثافة ،مما صعب من مهمتنا كما أن الحارس عبد السلام مصطفى لعب دورا كبيرا في صد محاولات لاعبينا.
• ألا تعتقد بأن مهمتكم ستكون صعبة في مباراة العودة؟
ستكون صعبة ، لكن نقاطها لن تخرج من ملعب عمر حمادي، مهما كانت الظروف لأن ورقة التأهل إلى الدور الثاني تلعب في هذه المباراة، لذلك نحن مجبرون على تحقيق الفوز و  تسجيل فارق هدف لضمان التأهل للدور الثاني.
حاوره : فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى