يعقد النادي الهاوي لشبيبة بجاية مساء اليوم بدءا من الساعة الخامسة والنصف بالقاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية جمعيته العامة الانتخابية، مهما سيكون عدد الحضور، وحتى في حال عدم اكتمال النصاب القانوني (ثلثا الأعضاء)، الذي حال دون عقد ذات الجمعية في موعدها الأول، الذي لم يحضر فيه سوى 40 عضوا من مجموع 68 عضوا يمثلون الجمعية العامة.
وستخصص أشغال هذه الجمعية لانتخاب رئيس النادي و أعضاء المكتب المسير، تحسبا للعهدة الأولمبية الجديدة التي تمتد إلى غاية سنة 2020 . وباتت الأمور محسومة  مسبقا  بخصوص منصب الرئيس، حيث سيخلف الرئيس المنتهية عهدته زهير قلاتي نفسه على رأس النادي الهاوي، على اعتبار أنه يعتبر المرشح الوحيد لذات المنصب، وهذا إثر قيام  المرشح عبد المجيد عيطر بسحب ملف ترشحه  بعدما شعر أنه أصبح غير مرغوب فيه،  خاصة من قبل رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب الذي قرر تزكية قلاتي، و أكد على ذلك من خلاله مطالبته المعني بإيداع ملف ترشحه.
و بخصوص الأعضاء فمن المنتظر أن تضم قائمة قلاتي نفس أعضاء العهدة السابقة، مع  وجود ثلاثة أعضاء جدد قرر الاستنجاد بهم لتدعيم المكتب.                                            أ/س  

الرجوع إلى الأعلى