انتخب مساء أول أمس لقمان مسعودان رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشباب باتنة، خلفا لبومعراف العربي المنتهية عهدته، و ذلك في جمعية عامة حظي فيها بثقة الحاضرين، كونه المرشح الوحيد في السباق.
و قد بارك مجلس إدارة الشركة الرياضية لشباب باتنة برئاسة فريد نزار انتخاب مسعودان، نظرا لقدرته على التسيير و علاقته الطيبة بمختلف الأطراف الفاعلة، فضلا عن السمعة التي يتحلى بها وسط أسرة النادي.
إلى ذلك، قرر الطاقم الفني إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أمس الثلاثاء بملعب سفوحي أمام شباب قايس، مفضلا مواصلة التدريبات لمواجهة اتحاد بلعباس يوم السبت، و ذلك تفاديا لتعرض اللاعبين إلى إصابات، في وقت تأكد غياب الحارس معزوزي و اللاعب جربوع عن موعد السبت بداعي الإصابة، إضافة إلى بهلول المعاقب.
هذا و حاول المدرب روابح التقليل من شأن الخسارة في اللقاء الافتتاحي أمام أولمبي المدية، حيث لم يتوان في الإشادة بشجاعة اللاعبين و روحهم القتالية، رافضا تحميل مسؤولية التعثر للمدافع قريش الذي كان وراء استفادة المنافس من ضربة جزاء.
روابح و على هامش حصة الاستئناف، أصر على الحفاظ على الروح الجماعية لفريقه، من خلال الرفع من معنويات اللاعبين و حثهم على ضرورة طي صفحة لقاء المدية و التركيز على موقعة اتحاد بلعباس، مؤكدا أن ثقته كبيرة في خبرة لاعبيه الذين يملكون برأيه من الجرأة ما يسمح لهم بتخطي عقبة أبناء المكرة، مبرزا حالة التفاؤل التي لمسها من أجل تدارك الدخول المحتشم في البطولة.
من جهة أخرى، وقعت أمس إدارة شباب باتنة اتفاقية مع شركة خاصة للأمن، لضمان التنظيم الجيد و الأمن المطلوب في المقابلة القادمة، بعد سحب الشرطة من الملاعب، و هو ما جعل الرئيس نزار، يراهن على أعوان الأمن لهذه الشركة لتوفير الظروف المواتية و الطبيعية للمباراة، و لو أنه جدد طلبه لأنصار اتحاد بلعباس بعدم مرافقة فريقهم إلى باتنة، و كذا لمشجعي الكاب بتفادي التنقل مع الفريق في خرجاته المقبلة.  
    م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى