انبهر لاعبو النادي الرياضي القسنطيني بالإمكانيات الضخمة المتوفرة خاصة فيما يتعلق بمقر الإقامة بقاعدة الحياة في حاسي مسعود، أين دخلوا في معسكر إعدادي للمباراة المرتقبة هذا السبت أمام شبيبة الساورة.
و خص ملاك شركة شباب قسنطينة بقيادة الرئيس المدير العام براهيم حمودي أشبال المدرب ديديي غوميز باستقبال مميز، أين كرمت كامل أعضاء البعثة بما في ذلك لاعبي الآمال، علما و أن إدارة الشباب هي الأخرى أهدت المدير العام للآبار قميص الشباب يحمل الرقم 25 .
من جهة أخرى يبدو أن مدرب الشباب غوميز أصبح يملك معلومات كافية عن الكرة الجزائرية، و برمجته للحصة التدريبية للسنافر يوم أمس بداية من الساعة السابعة زوالا، خير دليل على ذلك، خاصة وأنه يريد تعويد لاعبيه على الأجواء المناخية التي سيجدونها في بشار، أين تفوق درجة الحرارة عتبة 40 درجة. و في السياق ذاته يحضر المدرب ديديي غوميز المستقدم من أمل الأربعاء الطيب، من أجل إشراكه كصانع ألعاب في مباراة الساورة و تعويض غياب نجم الخضر السابق مراد مغني المعاقب، بعد أن دون الحكم بن براهم الإنذار الذي تحصل عليه مغني بسبب الاحتجاج، و هو ما سيجعل الفرصة مواتية أمام الطيب من أجل تأكيد إمكاناته.
الإدارة تحفز اللاعبين بـ 15 مليونا
و تبحث إدارة الشباب عن تحفيز اللاعبين من أجل العودة بنتيجة إيجابية من أقصى الجنوب وبالضبط من مدينة بشار، عندما يحل رفقاء بزاز ضيوفا على تشكيلة المدرب «دو سابر» لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية، و هو ما جعل الإدارة تبحث عن تحفيز اللاعبين و تخصيص منحة مغرية، قدرتها مصادر بقيمة 15 مليون سنتيم، نظير العودة بالزاد كاملا من بشار.
لاعبو الشباب لم يستيقظوا باكرا
وأفادت مصادرنا من حاسي مسعود بأن لاعبي النادي الرياضي القسنطيني لم يستيقظوا باكرا صبيحة أمس، حيث أنهم فضلوا الخلود للنوم و البقاء بغرفهم على الاستيقاظ باكرا، خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة في حاسي مسعود، كما أن المدرب ديديي غوميز برمج الحصة التدريبية أمس على الساعة السابعة مساء.
المطعم بعيد عن مقر الإقامة بحوالي 10 دقائق
وحسب ذات المصادر فإن المسافة بين مقر إقامة النادي الرياضي و المطعم حوالي 10 دقائق على متن الحافلة التي وضعتها شركة الآبار تحت تصرف تشكيلة المدرب غوميز، كما أن لاعبي الآمال أيضا يتنقلون على متن حافلة أخرى . وفي السياق ذاته فإن تنقل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني من مقر إقامتهم بقاعدة الحياة إلى المطعم يكون في موكب رسمي و بحضور رجال الدرك الوطني، و هو ما يؤكد أهمية التشكيلة لدى مسؤولي الآبار الذين حرصوا على توفير كل الإمكانات لرفقاء بزاز.
سيارة إسعاف حاضرة في التدريبات
وما يؤكد الإمكانيات الضخمة التي وضعها الملاك تحت تصرف تشكيلة المدرب غوميز، هي أن التدريبات تجري بحضور سيارة إسعافات آخر طراز، و التي لا توجد حتى في مباريات رسمية في بعض الملاعب، ما جعل الطاقم الطبي للشباب يعمل بأريحية.
حمودي تحدث مع لاعبي الآمال
استغل الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي فرصة تواجد تشكيلة الآمال في المطعم من أجل الاجتماع بهم و الحديث إليهم، حيث أكد لهم بأن الشركة تضع كل الإمكانيات تحت تصرفهم، وما عليهم سوى التركيز على العمل، خاصة وأن الشركة تركز على عنصر التكوين، علما وأن الخماسي بوطمينة و خنطيط و لوصيف و بوركاب تم تأهيلهم أمس بصفة رسمية، بعد أن استخرج الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط إجازاتهم من الرابطة.
لاعبو الشباب تابعوا لقاء «الموب»
تابع لاعبو النادي الرياضي القسنطيني أمس مباراة مولودية بجاية أمام نادي ميدياما النيجري لحساب منافسة رابطة أبطال إفريقيا، حيث أن الملاك حرصوا على توفير قناة «بين سبورت» التي تنقل المباراة، كما أن توقيت المباراة (14:30سا) كان مساعدا للاعبين.               

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى