يأمل مدرب مولودية الجزائر جمال مناد في تحقيق أشباله نتيجة إيجابية في المباراة التي تجمعهم اليوم باتحاد الحراش، معتبرا المهمة صعبة وشاقة أمام منافس حقق التعادل في الجولة الأولى أمام بلعباس، غير أنه يرى بأن عاملي الثقة والاستعداد النفسي من شأنهما صنع الفارق في هذا الحوار، وعن استعدادات فريقه لموقعة الحراش كانت هذه الوقفة الهاتفية مع التقني مناد.
 كيف جرى التحضير لهذه المباراة ؟
حضرنا في ظروف جيدة وتركيزنا كله كان منصب على هذه المباراة، وتوفري على كامل التعداد منحني القليل من الراحة النفسية، والجميع على أتم الاستعداد لخوص المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية وبالمرة تثمين تعادل الكناري في الجولة الأولى.
 ألا ترى بأن تعادلكم الأخير أمام الكناري أضاف لكم ثقة أكبر ؟
لقد لعبنا أمام منافس قوي حرمنا من ثلاث نقاط في تلك المباراة، بل الأهم هو لعب مباراة الحراش بنية الفوز، و بثقة كبيرة وبدون أخطاء لأننا مطالبون بأن نكون جاهزين بدنيا و فنيا و بسيكولوجيا و اللعب بروح الجماعة.
كيف هي الأجواء داخل بيت العميد ؟
الأجواء جيدة على العموم والجميع متفائل بأداء مباراة كبيرة، و أملنا كبير في تحقيق الفوز الذي سيرفع من معنوياتنا، و يبعث في نفوسنا ثقة للعب مرحلة الذهاب بكل صرامة، خاصة و أن لقاء الصفراء يعتبر امتحان حقيقي لعناصرنا التي تنتظرها محطات صعبة و يجب أن نكون جاهزين طيلة المشوار.
ما هي توقعاتك لهذه المباراة التي تعد منعرجا ونقاطها لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لكم؟
لا يمكن التكهن بنتيجتها مسبقا، حيث تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، نحن سنلعب من أجل الفوز وسنطرح كل أوراقنا الرابحة فوق الميدان، من خلال اختيار أحسن العناصر وأكثرها جاهزية أمام اتحاد الحراش، لأن هدفنا هو الإطاحة به وإثبات قدراتنا على أن المولودية تبقى كبيرا وهو جاهز لهذه الموقعة.
 ما هي مفاتيح هذا الحوار ؟
في اعتقادي التركيز الجيد والهدوء من أهم المفاتيح في مثل هذه المباريات المحلية، لأن الفارق فوق الميدان تصنعه الجزئيات البسيطة، والذي يرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء قد تكون له الكلمة الأخيرة، كما أن الفائز بالنقاط سيكسب شحنة معنوية كبيرة لما هو قادم خاصة بالنسبة لنا، لأننا مقبلين على مباريات صعبة.             حاوره: فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى