وعد الرئيس الجديد للنادي الهاوي لمولودية بجاية مصطفى رزقي، بإعادة هيكلة الفريق ولم شمل أسرة الموب، وأوضح في هذا الإطار قائلا:» أشكر أعضاء الجمعية العامة على الثقة التي وضعوها في شخصي، وسأسعى جاهدا لإعادة هيكلة الفريق، ولم شمل أسرة الموب   وسأعمل على تطبيق البرنامج الذي أرفقته في ملف ترشحي، وهذا بطبيعة الحال لن يتحقق  إلا بمساعدة الجميع».
ومن جهة أخرى شدد رزقي على  ضرورة رد الجميل للرئيس السابق بناي، نظير ما قدمه للفريق على مدار عهدتين كاملتين، ومساهمته في الانجازات التي حققتها الموب خلال السنوات الأخيرة. كما لم ينس المتحدث الأنصار حيث أشاد بالدور البارز الذي يقومون به من خلال الدعم الكبير الذي يقدمونه للفريق.
وكان رزقي قد انتخب على رأس النادي الهاوي، بعد فوزه في العميلة الانتخابية التي احتضنها مساء أول أمس الخميس القاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية، حيث حصد 34  صوتا مقابل 31 صوتا لمنافسه اعراب بناي، الذي غادر رئاسة الفريق الأكثر شعبية في منطقة الصومام بعد عهدتين متتاليتين، ليسجل رزقي عودته إلى الموب التي ترأسها خلال  الفترة الممتدة ما بين 2004 و2006 .
وسيلتقي أعضاء الجمعية العامة خلال الأيام القليلة القادمة من جديد، لانتخاب أعضاء المكتب المسير، بعدما تعذر القيام بهذه العميلة أمس الأول.   أ/س

الرجوع إلى الأعلى