إدارة شباب باتنة تصرف منحة بعشرة ملايين قبل التنقل إلى العاصمة
وصف مدرب شباب باتنة توفيق روابح فوز فريقه على اتحاد بلعباس بالمكسب الكبير، موضحا للنصر أن حلاوة هذا الإنجاز تكمن في صعوبته، مشيدا في ذات السياق بشجاعة لاعبيه وإيمانهم بقدرتهم على صنع الفارق، في ظل الروح القتالية التي تحلوا بها وعدم استسلامهم حتى صافرة النهاية.
روابح، حتى وإن ثمن هذا الانتصار الذي اعتبر وقعه إيجابيا أكثر على الرصيد المعنوي، إلا أنه اعترف في المقابل ببقاء بعض النقائص الواجب تداركها كما قال في فترة الراحة، التي ستعرفها البطولة نهاية الأسبوع الجاري، من خلال تكثيف العمل الميداني للحفاظ على الروح التنافسية و تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في لقاء المكرة.
وقد أعاب روابح على اللاعبين نقص الفعالية و الجرأة الهجومية، إلى جانب غياب التركيز و اللهث وراء الكرة، ولو أنه لم يفقد الأمل البتة في الظفر بزاد اللقاء، بالنظر كما قال للروح الاندفاعية التي لمسها لدى اللاعبين، وإصرارهم على تجسيد السيطرة الميدانية التي فرضها فريقه، والتي أثمرت هدفا في الأنفاس الأخيرة من صنع البديل عطوش.
هذا و التزم روابح بمعالجة النقائص و الاستثمار في كافة الطاقات التي يستحوذ عليها النادي، معتبرا فريقه جاهزا بنسبة 80 بالمائة لعديد العوامل.
من جهته، ثمن الرئيس فريد نزار الانتصار على أبناء المكرة، منوها بالأداء البطولي للعناصر التي عوضت الأساسيين الذين لم يشاركوا في صورة بهلول و جربوع و بيطام، ما يعني برأيه أن فريقه خاض اللقاء بتعداد منقوص من أبرز ركائزه، مشيدا في نفس الوقت بدور الأنصار وإسهامهم إيجابيا في تخطي عقبة الضيوف، من خلال مؤازرتهم المتواصلة طيلة أطوار المقابلة.
من جانب آخر، أعلن نزار عن صرف منحة الفوز قبل التنقل القادم إلى العاصمة لمواجهة مولودية الجزائر، والمقدرة بعشرة ملايين سنتيم، مشيرا إلى أن الكاب سجل انطلاقة جيدة وفق توقعات طاقمه الفني، و كذلك طالب الإدارة بإنهاء مرحلة الذهاب برصيد 21 نقطة، مبديا بعض المخاوف من احتمال تأخر انتهاء الأشغال الجارية بمركب أول نوفمبر، في ظل تهديدات الرابطة المحترفة بنقل بقية لقاءات الشباب إلى خارج الولاية، بداية من الجولة الخامسة في حالة عدم جاهزية الأرضية الجديدة المعشوشبة طبيعيا للملعب، باعتبار أن رخصة استغلال ملعب سفوحي تشمل مقابلتين لا غير، أمام اتحاد بلعباس أول أمس و اتحاد الحراش في الجولة الرابعة المقررة منصف الشهر القادم.
 للإشارة، فإن المدرب توفيق روابح منح راحة للاعبين حتى يوم الثلاثاء، مع إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أن تجمع الكاب باتحاد الشاوية، و ترسيم اللقاء الإعدادي مع شباب قسنطينة يوم 3 سبتمبر المقبل، تزامنا مع اعتذار الإدارة لطلب السلاحف بإجراء مقابلة ودية هذا الأسبوع.                  
 م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى