مدرب الموب يبرر تعثر تاجنانت بالإرهاق وينتقد التحكيم
 برر مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق التعثر المسجل داخل الديار أمام  دفاع تاجنانت برسم الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى -  موبيليس-  بالإرهاق، الذي نال من لاعبيه جراء خوضهم ثلاثة لقاءات متتالية في ظرف أسبوع.
وأوضح في ذات السياق أن لاعبيه أدوا مباراة في المستوى وتمكنوا من العودة من بعيد وترجيح الكفة لمصلحتهم، و بعدما كانوا منهزمين صاروا متقدمين بنتيجة (2/1) وكانوا قريبين من الظفر بالنقاط الثلاث، لولا التعب الذي نال منهم وكلفهم هدف التعادل في الأنفاس  الأخيرة من اللقاء، من جهة أخرى حمل ذات المدرب التحكيم  جزءا من المسؤولية في هذا الإخفاق، بحجة أنه لم يعلن عن وضعية تسلل في لقطة الهدف الثاني الذي سجله  المنافس في الدقيقة الأخيرة  من المباراة.
هذا وقلل المدرب البجاوي من شأن التعادل المسجل في مواجهة أمس الأول، رغم أن فريقه ضيع نقطتين ثمينتين بميدانه، حيث أكد أن البطولة في بدايتها والمشوار لا يزال طويلا، ومنه يرى أن الفريق قادر على تدارك ما فاته والعودة إلى الواجهة خلال الجولات المقبلة.
ومنح مدرب “ الموب” بعد نهاية لقاء تاجنانت لاعبيه ثلاثة أيام راحة، لتمكينهم من استعادة أنفاسهم بعدما خاضوا ثلاثة لقاءات متتالية في ظرف أسبوع، وحدد موعد الاستئناف لمساء  يوم الأربعاء وهذا للشروع في تحضير مباراة الجولة الثالثة من البطولة، التي  تنتظر الفريق يوم  10 سبتمبر بملعب الشهيد حملاوي أمام  شباب قسنطينة.
وفي موضوع آخر اتضح في نهاية المطاف أن لاعب وسط الميدان إسماعيل بن طيب غير مؤهل للمشاركة في لقاءات البطولة، لأن إدارة الفريق البجاوي لم تودع ملفه لدى الرابطة المحترفة لتجديد إجازته وهو ما جعل المدرب سنجاق لا يستدعيه لمواجهتي اتحاد العاصمة و دفاع تاجنانت و يكتفي  بالاعتماد عليه في  كأس “ الكاف”، على اعتبار أن إجازته القارية تبقى سارية المفعول إلى غاية نهاية المنافسة.
ومن جهة أخرى كشف مصدر على دراية بشؤون الموب أن اللاعب المغترب يوسف تواتي كاد يقاطع مباراة دفاع تاجنانت، ويتنقل إلى فرنسا وهذا احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتمثلة في راتب شهرين، ولم يتراجع المعني عن قراره إلا بعد تدخل المدرب ناصر سنجاق الذي أقنعه بالمشاركة في مواجهة أمس الأول، التي سجل فيها دخوله بديلا خلال الشوط الثاني مكان فرحات الذي خرج متأثرا بإصابة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى