أثنى التقني البرتغالي جوزي مورينيو (مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي)، على هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني، معتبرا إياه إضافة قوية لفريقه الجديد ليستر سيتي.
وأضاف «السبيشل وان» بأن نادي الثعالب كان يفتقر لمهاجم بمواصفات سليماني، الذي يجيد اللعب العالي والتسجيل بالرأس، ويملك بنية مورفولوجية قوية، وهي خصال قناص الخضر، وأيضا إحدى خصائص الكرة البريطانية، فضلا عن الاندفاع البدني.
وأضاف مورينيو  في تصريحات نشرتها صحيفة «أوجوغو» البرتغالية أمس، أن العروض الإيجابية للاعب إسلام سليماني ليست ثابثة، واستدل بتألّقه أمام فريق برينلي في أول ظهور له بقميص ليستر في الدوري الانجليزي، قبل أن يتراجع مستواه الفني في المباراة الموالية أمام مانشستر يونايتد التي لعبت السبت الماضي، والتي تكبد فيها رفاق محرز هزيمة قاسية برباعية كاملة.
ويتواجد سليماني في أحسن أحواله، حيث نجح في ظرف وجيز من التحول إلى المهاجم الأول لدى المدرب كلاوديو رانييري الذي اعتمد عليه طيلة 90 دقيقة في لقاء مانشستر يونايتد، مفضلا إياه على الدولي الانجليزي جيمي فيردي، الذي فقد الكثير من بريقه مقارنة بالموسم الماضي، الذي قاده رفقة محرز إلى التتويج بلقب «البريمرليغ».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى