ستكون مولودية وهران أمام فرصة ثمينة لاعتلاء الريادة مؤقتا، عندما تستضيف مساء غد الجمعة بملعب الشهيد زبانة نصر حسين داي، حيث أن الفوز بالنقاط الثلاث سيسمح للحمراوة بالقفز إلى الصدارة برصيد 17 نقطة، على أمل تعثر الرائد الحالي اتحاد العاصمة يوم السبت أمام الكناري.
لكن ليس هذا السبب الوحيد الذي جعل المدرب عمر بلعطوي يتحدث مع لاعبيه و يصر على انتزاع النقاط الثلاث أمام النصرية، حيث أن الفريق سيكون بعدها مقبلا على تنقلين متتاليين صعبين، إلى كل من تيزي وزو و سطيف، و هما الموعدان اللذان يريد "كوتش" الحمراوة أن يخوضهما أشباله في أفضل الظروف النفسية ومن موقع قوى، لأنه يريد إنهاء مرحلة الذهاب ضمن الخمسة الأوائل.
و قد حذر بلعطوي عناصره من خطورة المنافس الذي يلعب كرة نظيفة.
و سيغيب عن تشكيلة المولودية غدا، الظهير الأيسر نساخ المعاقب لاحتجاجه على الحكم، حيث سيعوضه بن علي الذي سيحظى لأول مرة هذا الموسم بفرصة اللعب، كما سيغيب لاعب الوسط رشيد فراحي الذي استأنف التدريبات مساء الثلاثاء لكن على انفراد.
من جهة أخرى انتعشت خزينة مولودية وهران هذا الأسبوع بمساعدة مالية قدرها 2,3 مليار سنتيم من طرف المجلس الشعبي الولائي، لكن هذه القيمة اقتطع منها الدائنون 826 مليون سنتيم، منها 360 مليون سنتيم للحارس الأسبق حمزة دحمان و 316 مليون سنتيم للممول  بن عبو و115 مليون سنتيم للمحامي ديدن قلايجي.
للإشارة فإن قضية المهاجم الشاب بن شاعة لم تجد طريقا للحل لحد الآن، حيث لا زال متواجدا في روسيا و رفض أية فكرة للتصالح مع بابا، مؤكدا بأنه يفضل قضاء موسم أبيض على أن يعود إلى المولودية و بابا رئيسا لها.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى