وعد مدرب سريع غليزان معز بوعكاز أنصار الفريق، بالعودة بنتيجة إيجابية من المباراة التي ستجمع فريقه الرابيد عشية اليوم بالسنافر، مؤكدا بأن عناصره عازمون على تدارك التعثر الأخير المسجل أمام وفاق سطيف.
بوعكاز قال في تصريحات إعلامية قبل شد الرحال نحو عاصمة الشرق، أنه يتوقع أن تكون موقعة حملاوي شديدة التنافس و قوية، سيما في ظل امتلاك الشباب للاعبين مميزين، لكنه وعد بمفاجأة المنافس و تقديم عرض هجومي مميز: «أشبالي تدربوا في الأسبوع الأخير بانضباط شديد، و أبدوا إرادة كبيرة في التعويض و مباغتة القسنطينيين في عقر دارهم،      و هو ما يجعلني أؤمن بقدرتهم على ذلك، فضلا عن هذا الانسجام الذي صار أحسن بكثير عما كان عليه في الجولات الأولى».
و أضاف بوعكاز: «أعرف أننا سنكون تحت ضغط الآلاف من أنصار الشباب، لكن علينا التحلي بالتركيز و الهدوء».
و تنقل وفد الرابيد صبيحة أمس إلى قسنطينة عبر رحلة جوية من مطار أحمد بن بلة بوهران، فيما كان المسيرون قد تنقلوا بالحافلة يوم الثلاثاء لضبط جميع الظروف المساعدة، بما فيها الحجز بفندق «قوس قزح» بالخروب، فيما برمج الطاقم الفني حصة تدريبية خفيفة مساء أمس بأحد ملاعب الخروب.
و سيكون خمسة من لاعبي سريع غليزان هذه العشية في مواجهة خاصة، و يتعلق الأمر بكل من رماش و علاق و عنان و مكاوي و مسعودي، كون هؤلاء سبق لهم أن حملوا ألوان الشباب القسنطيني في مواسم ماضية.
و استعادت تشكيلة الرابيد خدمات الحارس زايدي، الذي استأنف التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، غير أن الحارس بوصدير قد يواصل اللعب أساسيا، في ظل تألقه اللافت في الجولتين الأخيرتين، كما عاد المدافع مسعودي بعد شفائه.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى