السنافر أمام فرصة التأكيد و بلوزداد لتضميد الجراح
يدشن شباب قسنطينة مساء اليوم الخميس، الدفعة الأولى من مقابلات الجولة الثامنة للرابطة المحترفة الأولى، عند استضافته سريع غليزان في مباراة مرشحة لاستقطاب جمهور غفير، يراهن عليها «السي. آس. سي» لتأكيد استفاقته، و توقيع رابع انتصار على التوالي،  يخول له الالتحاق مؤقتا بترويكا المقدمة، و من ثمة إسعاد أنصاره الذين توعدوا بغزو مدرجات ملعب حملاوي.
السنافر و رغم غياب المايسترو مراد مغني بداعي العقوبة، إلا أنهم عازمون على طرح كل أوراقهم تحت إشراف بوسعادة المدرب المؤقت لاجتياز منعرج «الرابيد»، الأخير الذي يطمح هو الآخر لوقف النزيف و تكرار سيناريو بجاية، في ظل التغييرات التي ينوي المدرب بوعكاز إحداثها على التشكيلة، الأخيرة التي ستفتقد لخدمات عميد دفاعها قبلي المصاب.
من جهته سيحتضن ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة ظهيرة الغد، مباراة هامة بين جريحين، و يتعلق الأمر بشباب بلوزداد الذي لم يفق من صدمة الصفعة التي تلقاها داخل قواعده على يد النادي الرياضي القسنطيني، و اتحاد بلعباس المتواجد في أسوأ أحواله، و الدارك بأن أي إخفاق سيعجل برحيل المدرب شريف الوزاني.
تشكيلة أبناء العقيبة التي ستعرف عودة الحارس بوقاسم خلفا لصالحي المغضوب عليه، و كذا المهاجم يحيى شريف، مطالبة في نظر مدربها ألآن ميشال بتضميد جراحها و تحقيق الانتفاضة و التدارك، فيما ستكون «المكرة» أمام تحد كبير لوقف سقوطها الحر، و التخلص من المركز ما قبل الأخير.
من جانبها ستستضيف مولودية وهران بملعب زبانة نصر حسين داي، في لقاء يعد بالكثير من الندية، حيث يأمل المدرب بوزيدي في استعادة نشوة الانتصار لتفادي الانكسار، خاصة و أن التشكيلة ستستفيد من عودة الهداف قاسمي، و كذا بناي بعد تماثلهما للشفاء.
مهمة صعبة أمام منافس لا يرغب التفريط في مركزه ببرج المراقبة، في ظل معنويات لاعبيه المرتفعة وعودة وسط ميدانه فراحي.
 م ـ مداني

برنامج المقابلات
الخميس (سا 17:00)
شباب قسنطينة     سريع غليزان
الجمعة (سا 16:00)
شباب بلوزداد     اتحاد بلعباس
مولودية وهران    نصر حسين داي

الرجوع إلى الأعلى