صفقة مضوي تتعقد و المفاوضات مع عمروش تبعث من جديد
أصبحت صفقة المدرب خير الدين مضوي أكثر تعقيدا من أي وقت مضى، خاصة في ظل رغبة مسيري نادي الوحدة الاحتفاظ به، كونه مكن الفريق من العودة بفوز من خارج قواعده أمام نادي الاتفاق السعودي.
يحدث هذا في الوقت الذي بعثت فيه المفاوضات مع المدرب عادل عمروش من جديد.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن المسيرين لم يتمكنوا من الاتصال بالمدرب مضوي، حيث اتصلوا به في عديد المناسبات، لكن هاتفه كان خارج الخدمة، وهو ما وضع أعضاء “الديريكتوار” في مأزق حقيقي.
وفي السياق ذاته كشفت مصادرنا دائما بأن رئيس “الديريكتوار” محمد بوالحبيب، جدد اتصالاته بالمدرب عادل عمروش، في ظل قلة الخيارات ورفض الملاك مواسة رغم تلقيه اتصال رسمي من طرف المسيرين.
ويبدو أن بوالحبيب سيطلب من عمروش تخفيض مطالبه المالية، لأن الملاك اشترطوا أن لا تتجاوز الأجرة الشهرية للمدرب الجديد 200 مليون سنتيم.
حميتي تنقل إلى العاصمة للحصول على 10 ملايير
من جهة أخرى تنقل الناطق الرسمي للشباب سعيد حميتي أمس إلى الجزائر العاصمة، وبالتحديد إلى وزارة الشبيبة والرياضة، لمعرفة سبب عدم حصول الفريق إلى غاية الآن على الإعانة المقدرة بـ 10 مليار سنتيم، التي تحصلت عليها جل أندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الشباب لم يتحصل على أي إعانة من طرف السلطات المحلية منذ حوالي 4 سنوات، عكس بقية الفرق التي جلها تسير بأموال الإعانات من طرف السلطات المحلية.
وكان للنصر حديث هاتفي مع حميتي، أكد فيه تلقي ضمانات من طرف بعض الأشخاص، من أجل تسوية مشكلة أموال الوزارة:”لقد كان اللقاء مع المسؤولين مثمرا، حيث طلبوا مني إعداد ملف قبل الحصول على الأموال، وسنقوم بذلك في القريب العاجل”.
وكشفت ذات المصادر للنصر، بأن حميتي استغل فرصة تنقله إلى العاصمة، لتسوية مشكلة إقامة المهاجم الإيفواري كواكو مانوتشو، خاصة وأن مدة صلاحية تأشيرته ستنتهي خلال الأيام القليلة القادمة.
الإستئناف بـ 12 لاعبا فقط؟ !
وفي سياق منفصل شهدت حصة الاستئناف غيابات بالجملة، حيث تدرب 12 لاعبا فقط، مثلما جرت عليه العادة في جميع الحصص الماضية، حيث لم يحضر اللاعبون المغتربون، كالحارس سيدريك ومغني وزرارة وبلعميري، إضافة إلى بايتاش وغيرهم... جدير ذكره أن المباراة رسمت يوم الجمعة على ملعب إمام إلياس بداية، من الساعة الثالثة والنصف مساء وستكون منقولة على المباشر.            بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى