كنا قادرين على إثقال فاتورة الكناري لو أحسنا استغلال الفرص
عبر مدرب اتحاد الجزائر ميشال كفالي، عن سعادته الكبيرة لتحقيق الفوز السادس، رغم أن فريقه لم يسقط منذ بداية الموسم سوى في مباراة واحدة و تعادل في واحدة، ما يعني كما قال بأن أبناء سوسطارة في صحة جيدة.
و أشاد كفالي في تصريح مقتضب للنصر بعد انتهاء مباراة أمس الأول، بالتزام عناصره بالتعليمات و تطبيقها بحذافيرها، و هو ما ساعدهم حسب قوله، على الخروج من موقعة ملعب عمر حمادي بالزاد كاملا، الذي دعم به رصيده النقطي.
و أضاف التقني الفرنسي بخصوص ذات المباراة: «كان بإمكاننا إثقال فاتورة شبيبة القبائل، و هذا لو عرف اللاعبون كيف يترجمون الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف، مضيفا بأن اللاعبين قدموا أداء جيدا و تجاوبوا مع الخطة المرسومة، كما طبقوا تعليماتي بحذافيرها. حقيقة نستحق هذا الفوز المهم الذي أبقانا في الصدارة برصيد 19 نقطة، و ما سهل مهمتنا أمام الكناري هو فتح باب التسجيل في الوقت المناسب».
و استطرد مدرب أبناء سوسطارة: «لقد أعجبت كثيرا بطريقة تسيير اللاعبين للمباراة،       و حسن انتشارهم فوق أرضية الميدان، خاصة في الدقائق الأخيرة للقاء، أين كاد منافسنا أن يعدل النتيجة لولا تدخل المدافعين في الوقت المناسب.
أعتقد أن الفوز الخامس على التوالي من شأنه أن يفتح شهية اللاعبين، و تحفزهم لتحقيق المزيد من المواجهات القادمة.
و بالمناسبة ألح محدثنا على اللاعبين، على ضرورة وضع مواجهة الشبيبة القبائلية جانبا،   و التفكير من الآن في المباراة القادمة أمام شباب باتنة، و التي تعد مباراة جد هامة حسبه، لأن الفوز بنقاطها يتطلب استعدادا كبيرا، نظرا لطبيعة المباراة و ظروف منشطيها.
و ختم كفالي تصريحه عقب المباراة بملعب عمر حمادي، بالتأكيد على أن اتحاد الجزائر وجد ضالته منذ انطلاق البطولة، و هو قادر على المحافظة على نفس الديناميكية و الانسجام و الحماس، لأن الهدف الأول و الأخير يبقى إنهاء مرحلة الذهاب في المرتبة الأولى و بفارق  مريح.
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى