كشف مدرب مولودية وهران عمر بلعطوي، أنه لا يستبعد أن يغيّر أهدافه من إنهاء مرحلة الذهاب ضمن المراتب الخمس الأولى، إلى الصعود على «البوديوم» و لم لا الظفر باللقب الشتوي، و قال أن تحسن أداء فريقه يجعله محفزا كثيرا لرفع سقف طموحاته.
و أكد مدرب الحمراوة في ذات السياق و بثقة نفس كبيرة، أن هدفه في الخرجتين المقبلتين هو الفوز في تيزي وزو و سطيف، للبقاء في المركز الثاني على الأقل.
و أضاف بلعطوي بأنه يريد تدعيم التعداد بلاعبين ممتازين خلال الميركاتو الشتوي المقبل: «الجميع لاحظ أن المهاجم سويبع كان متعبا، لكنني لم أستطع تغييره لغياب مهاجمين كبدائل، و عليه فإن الأولوية في الميركاتو ستكون لتدعيم القاطرة الأمامية».
و قدم الحمراوة أحسن مباراة لهم أمام النصرية، حيث أبدعوا بسلسلة تمريرات بلغت ما بين 14 و 18 تمريرة، على غرار لقطة الهدف الذي سجله بن تيبة، لتبقى انطلاقتهم هذا الموسم أفضل انطلاقة لهم على الإطلاق منذ 20 سنة كاملة، بعدما فازوا بخمس مباريات، و تعادلوا في اثنتين و انهزموا في واحدة.
و تلعب مولودية وهران مساء الغد مباراتها الودية التي كانت مبرمجة أمام المنتخب العسكري وتم تأجيلها، و بعدها مباشرة سيتم غلق ملعب الشهيد أحمد زبانة من أجل تغيير بساط أرضيته، الذي رفضت الفيفا بسببه اعتماد احتضانه مباراة ليبيا و تونس لحساب تصفيات مونديال روسيا.
و استغلت الديجياس فرصة لعب الحمراوة خارج الديار مرتين متتاليتين في الجولتين المقبلتين، إلى جانب توقف البطولة بعد الجولة المقبلة بسبب تاريخ الفيفا، للشروع في عملية تغيير البساط، و هي العملية حسب الجهات المختصة، التي ستستغرق أقل من شهر.        
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى