اعتبر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة فوز فريقه على ضيفه أولمبي المدية، بملعب لهوى إسماعيل بنتيجة هدف لصفر مستحقا و منطقيا. و لم يبد المدرب بوغرارة أهمية كبيرة لضربة الجزاء التي منحها الحكم عبيد شارف في نهاية المباراة للفريق الضيف، و التي كان من الممكن أن تفضي إلى نتيجة غير منتظرة للدفاع، الذي سعى في هذا اللقاء للعودة إلى سكة الانتصارات و تطليق النتائج السلبية، بعد الثلاث تعثرات المتتالية، و التي قال بأن لها مبرراتها.
كما أضاف مدرب الدفاع أنه كان بالإمكان أن تعزز النتيجة أكثر، لتكون ثلاثة أو أربعة أهداف بحكم أن أشباله كانوا حاضرين، و تمكنوا من فك شفرة الضيف الذي اعتمد على الكرات الطويلة، ما سهل المهمة نوعا ما على الفريق، رغم الضغط الكبير الذي كان واضحا في هذا اللقاء المهم بالنسبة للدياربيتي، الذي حدد نتيجته من أول دقيقة في اللعب على يد اللاعب شنيقر، إلى غاية الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، و التي تميزت بتوتر كبير بعد ضربة الجزاء التي صدت، و جعلت الحارس جوناثان نجم اللقاء بجدارة على الملعب وبالمدرجات.
هذا و رفض بوغرارة الحديث عنها قائلا بأنه ترك الحكم عليها للمتفرجين، مضيفا بأنه تحدث في مباريات سابقة عن تجاوزات في حق فريقه و مل المزيد من الحديث عنها.
مدرب أولمبي المدية هون من ضياع فرصة فريقه لتعديل النتيجة من خلال ركلة الجزاء، قائلا أنه لا يمكن ضمان النتيجة من خلال ركلات الجزاء، و قال أيضا أن الوجه الحقيقي لأولمبي المدية لم يظهر خلال المقابلة، حيث أعرب عن عدم رضاه عن أداء فريقه، بحيث كان بإمكانهم العودة بالزاد كاملا، لولا ظروف اللقاء المهم بالنسبة لصاحب الدار خصوصا في المرحلة الثانية، يقول كانت تتوفر على الكثير من أسباب التعثر أمام دفاع تاجنانت.            

ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى