أكدت مصادر عليمة للنصر، بأن المدافع الأيمن بلال بن علجية قد طلب وثائق تسريحه رسميا، و يتأهب لمغادرة دفاع تاجنانت خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ولم يتقبل بن علجية الوضعية التي يمر بها مع «الدياربيتي»، حيث تحول إلى لاعب احتياطي في آخر الجولات، بعد أن كان أساسيا فوق العادة مع انطلاق الموسم الكروي.
وقاطع بن علجية تدريبات دفاع تاجنانت منذ قرابة أسبوع، حيث واصل الغياب دون مبرر، ما أجبر الإدارة على اتخاذ الإجراءات اللازمة، أين جلبت محضر قضائي دون كافة غياباته.
بن علجية لن يغادر «الدياربيتي» بالسهولة التي يتوقعها، حيث تطالب إدارة الفريق بتعويضات، بسبب إخلاله بالنظام العام للدفاع، وتسعى إدارة الفريق لتعويض بن علجية، حيث كلفت أحد المناجرة بالبحث عن مدافع أيمن متميز.
من جهة أخرى يشكل الميركاتو صداعا كبيرا للمدرب ليامين بوغرارة،خاصة في ظل حاجته لتدعيم عديد المناصب، ويطمح بوغرارة لإبرام صفقة المهاجم في المقام الأول، على أن يتعاقد فيما بعد مع صانع ألعاب يكون قادرا على منح الإضافة المرجوة، خاصة في ظل عدم اقتناع بوغرارة بالثنائي سي عمار ودمان،وهما اللاعبين اللذين تعالت الأصوات بخصوص التخلي عن خدماتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالنظر إلى فشلهما في البصم على مستويات جيدة إلى حد الآن.
على صعيد آخر لا تزال تشكيلة دفاع تاجنانت تحضر بجدية لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية وهران، ويولي الطاقم الفني بقيادة بوغرارة أهمية قصوى لنقاط مباراة السبت، بالنظر إلى الوضعية غير المريحة لـ «الدياربيتي» في سلم الترتيب العام، فضلا على الصعوبات المتوقعة، في ظل غياب الجمهور عن المدرجات، وخاضت التشكيلة عشية أمس الأول مباراة ودية أمام «العسكر» بملعب اسماعيل لهوى انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، في لقاء جرب فيه بوغرارة عدة عناصر، خاصة في ظل تواجد الجميع تحت تصرفه، ولن تكون مباراة الحمراوة سهلة على الدفاع، بالنظر إلى قوة المنافس، الذي ينافس على التتويج باللقب هذا الموسم، ويحتل الصف الثاني بعد مولودية الجزائر.      
       مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى